الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( يارب الله ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
معارض مطابخ فى مصر ( فرع المهندسين 01210044703 )   أمس في 6:35 pm من طرف هند صبرى         فرن غاز بلت ان ( فرع مدينة نصر 01110060597)  أمس في 6:18 pm من طرف ديانا دودو         مطابخ خشب ( فرع المهندسين 01210044703  أمس في 6:16 pm من طرف samahhany         اجهزة جليم جاز ( فرع مدينة نصر 01117172647 )   أمس في 6:07 pm من طرف nadia nadia         افران كهرباء بلت ان ( فرع مدينة نصر 01110060597)  أمس في 5:51 pm من طرف ديانا دودو         صور غرف ملابس  أمس في 5:51 pm من طرف nermo nermo         مطابخ خشب زان ( فرع مدينة نصر 01117172647 )  أمس في 5:43 pm من طرف samahhany         افضل مطابخ مودرن ( فرع المهندسين 01210044703 )  أمس في 5:34 pm من طرف هند صبرى         فرن كهرباء ( فرع مدينة نصر 01110060597)  أمس في 5:29 pm من طرف ديانا دودو         صور دريسنج  أمس في 5:27 pm من طرف nermo nermo         افضل مطابخ خشب ( فرع المهندسين 01210044703 )  أمس في 5:08 pm من طرف هند صبرى         مطابخ بلت ان ( فرع المهندسين 01210044703  أمس في 5:05 pm من طرف samahhany         فرن غاز جليم جاز ( فرع المهندسين 01210044703 )  أمس في 5:02 pm من طرف nadia nadia         تشطيبات ( صور )   أمس في 4:58 pm من طرف amlamir         فرن كهرباء بلت ان ( فرع مدينة نصر 01110060597 )  أمس في 4:54 pm من طرف ديانا دودو        

...... | 
 

الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

.."http://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
حشمت
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 47
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
عدد المساهمات : 103
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأحد يناير 16, 2011 11:48 pm      

الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





 
توقيع العضو : حشمت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شعر هز قلبي وذكرني بجذوري وسبح بخيالى في أمجاد تليدة بأيدينا أضعناها
أنا لست من عشاق .................. ليلي أوبثينة أو سمر
أنا لست مجنوناً .............. ولا أهوى الخرافة والهذر
أنا لا أحب معازفاً .............. أنا لا أحن إلى الوتر
أني أحن إلى صلاح ............ قائد الجند البرر
وإلى إمام فاتح ............ إني أحن إلى عمر
اللهم أعد لنا أيام وصلاح الدين ومجد عمر وأذن لشرعك أن يحكم وأن يسود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
فتوح باشا
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 25
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
عدد المساهمات : 2304
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين يناير 17, 2011 12:02 am      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

مشكور علي مجهوداتك ياشيخ
وبارك الله في ابنك احمد





 
توقيع العضو : فتوح باشا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
حشمت
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 47
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
عدد المساهمات : 103
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين يناير 17, 2011 1:25 am      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

جزيت الجنة أخ فتوح بارك الله في منتداكم
Crying or Very sad





 
توقيع العضو : حشمت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شعر هز قلبي وذكرني بجذوري وسبح بخيالى في أمجاد تليدة بأيدينا أضعناها
أنا لست من عشاق .................. ليلي أوبثينة أو سمر
أنا لست مجنوناً .............. ولا أهوى الخرافة والهذر
أنا لا أحب معازفاً .............. أنا لا أحن إلى الوتر
أني أحن إلى صلاح ............ قائد الجند البرر
وإلى إمام فاتح ............ إني أحن إلى عمر
اللهم أعد لنا أيام وصلاح الدين ومجد عمر وأذن لشرعك أن يحكم وأن يسود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن التمن المراقب العامالمراقب العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 35
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
عدد المساهمات : 9502
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين يناير 17, 2011 3:07 am      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

ربنا يحميه ويبارك فيه

علي رأي المثل ابن الوز عوام

جعله الله عونا وسندا للمسلمين في امور الدين وزاده الله علما وفقها


وانا عدلت لك الموضوع جعلت الفيديو موجود بالمنتدي دون الدخول للرابط







 
توقيع العضو : ايمن التمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين يناير 17, 2011 4:36 am      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت



اللهم اجعلهُ قـُـرّة عينٍ لوالديهِ ، و احفظهُ و بــارِك لنا فيه ، و اجعلهُ مِن أهلِ الصلاحِ و التقوى


أسعد الله "باحمد "أيامك و أقرّ به عينك


ياشيخ حشمت







 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
حشمت
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 47
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
عدد المساهمات : 103
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين يناير 17, 2011 8:16 am      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

بارك الله فيكم وفي ذرياتكم وجمعنا في الجنة





 
توقيع العضو : حشمت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شعر هز قلبي وذكرني بجذوري وسبح بخيالى في أمجاد تليدة بأيدينا أضعناها
أنا لست من عشاق .................. ليلي أوبثينة أو سمر
أنا لست مجنوناً .............. ولا أهوى الخرافة والهذر
أنا لا أحب معازفاً .............. أنا لا أحن إلى الوتر
أني أحن إلى صلاح ............ قائد الجند البرر
وإلى إمام فاتح ............ إني أحن إلى عمر
اللهم أعد لنا أيام وصلاح الدين ومجد عمر وأذن لشرعك أن يحكم وأن يسود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
{ الزعيم } مدير و مؤسس المنتدى
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 45
الموطن : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
عدد المساهمات : 9235
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين يناير 17, 2011 8:35 am      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

بسا الله ما شاء الله
بارك الله لك فيه ونفع به الاسلام والمسلمين
حقاً إنه لخير ثمرة لخير شجرة علم طرحت فأخرجت لنا نابغة بإذن الله

ربنا يحفظه ويبارك لك فيه يا شيخ حشمت





 
توقيع العضو : { الزعيم }


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Sfm@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
حشمت
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 47
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
عدد المساهمات : 103
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين يناير 17, 2011 11:04 am      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

جزاك الله خيراً يا زعيم وبارك الله فيك وفي ميزان حسناتك
أجمل توقيع في المنتدى توقيع الزعيم





 
توقيع العضو : حشمت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شعر هز قلبي وذكرني بجذوري وسبح بخيالى في أمجاد تليدة بأيدينا أضعناها
أنا لست من عشاق .................. ليلي أوبثينة أو سمر
أنا لست مجنوناً .............. ولا أهوى الخرافة والهذر
أنا لا أحب معازفاً .............. أنا لا أحن إلى الوتر
أني أحن إلى صلاح ............ قائد الجند البرر
وإلى إمام فاتح ............ إني أحن إلى عمر
اللهم أعد لنا أيام وصلاح الدين ومجد عمر وأذن لشرعك أن يحكم وأن يسود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
الكوماندا عضو مميزعضو مميز
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 24
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
عدد المساهمات : 598
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأحد يناير 23, 2011 10:18 am      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

بارك الله فيك ياشيخا الحبيب
وبارك الله في ابنك الجميل





 
توقيع العضو : الكوماندا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
الجنتل
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
عدد المساهمات : 1785
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء فبراير 02, 2011 4:37 pm      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

بارك الله في ابنك احمد





 
توقيع العضو : الجنتل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
{ الزعيم } مدير و مؤسس المنتدى
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 45
الموطن : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
عدد المساهمات : 9235
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة فبراير 03, 2012 5:00 pm      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

بسم الله ما شاء الله
بارك الله لك فيه ونفع به الاسلام والمسلمين
حقاً إنه لخير ثمرة لخير شجرة علم طرحت فأخرجت لنا نابغة بإذن الله

ربنا يحفظه ويبارك لك فيه يا شيخ حشمت





 
توقيع العضو : { الزعيم }


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Sfm@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
مصطفى ابو عبدالتواب عضو فضيعضو فضي
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 21
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 559
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة فبراير 03, 2012 7:49 pm      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

مشكور علي مجهوداتك ياشيخ
وبارك الله في ابنك احمد[/b]





 
توقيع العضو : مصطفى ابو عبدالتواب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
الامير ابوحجازى عضو مميزعضو مميز
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 22
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 11/06/2011
عدد المساهمات : 2087
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة فبراير 03, 2012 10:03 pm      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


اللهم اجعلهُ قـُـرّة عينٍ لوالديهِ ، و احفظهُ و بــارِك لنا فيه ، و اجعلهُ مِن أهلِ الصلاحِ و التقوى


أسعد الله "باحمد "أيامك و أقرّ به عينك


ياشيخ حشمت







 
توقيع العضو : الامير ابوحجازى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من مواضيعى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
احمد جعفر النجار عضو مبدع
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 6139
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة فبراير 03, 2012 11:02 pm      

رد: الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

مشكور علي مجهوداتك ياشيخ
وبارك الله في ابنك احمد[/b]





 
توقيع العضو : احمد جعفر النجار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الموهوب الصغير احمد بن الشيخ حشمت

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى الإسلامي ][.~* °o°°o°°o :: :: الصوتيات والمرئيات والصورالإسلامية ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )

amlamir
ديانا دودو
samahhany
nadia nadia
هند صبرى
nermo nermo
ايمن ابومؤمن
محلل بالأسواق
 
 
 
 
 
 
 
 


لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف