الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( alihalimali ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
دريسنج روم ( افضل الاسعار ) للاتصال 01207565655  أمس في 6:44 pm من طرف هند صبرى         مسطح غاز و كهرباء البا 3285 جنيه بدلا من 3460 ( للاتصال 01207565655 )  أمس في 6:40 pm من طرف nadia nadia         شركة مسطحات 90 سم ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01210044703)  أمس في 6:28 pm من طرف ديانا دودو         شركة مسطحات بلت ان(25عرض لفترة محدودة للاتصال01210044703)  أمس في 6:05 pm من طرف ديانا دودو         مسطح غاز 60 سم البا 5030 جنيه بدلا من 5300 ( للاتصال 01013843894)   أمس في 5:34 pm من طرف nadia nadia         مسطح كهرباء 60 سم ( 25 عرض لفترة محدودة للاتصال01210044703)  أمس في 5:33 pm من طرف ديانا دودو         مسطحات كهرباء 90 سم ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01210044703 )  أمس في 5:01 pm من طرف ديانا دودو         مكاتب ديكور فى مصر ( باقات تناسب جميع المستويات . للاتصال 01277166796  أمس في 4:45 pm من طرف samahhany         مسطحات كهرباء 60 سم ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01117172647 )  أمس في 4:37 pm من طرف ديانا دودو         شركة مطابخ مودرن ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01110060597)  أمس في 4:27 pm من طرف amlamir         شفاط زجاجى البا 90 سم 6300 جنيه بدلا من 6635 ( للاتصال 01207565655 )  أمس في 4:27 pm من طرف nadia nadia         مسطحات 30 سم ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01117172647)  أمس في 4:11 pm من طرف ديانا دودو         سعر مطبخ اكريليك ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01110060597)  أمس في 4:09 pm من طرف amlamir         احدث مطابخ اكريليك ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01110060597)  أمس في 3:48 pm من طرف amlamir         مسطح 90 سم ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01117172647)  أمس في 3:32 pm من طرف ديانا دودو        

...... | 
 

ماذا قدمنا للإسلام (2) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.."http://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
حشمت
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 47
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
عدد المساهمات : 103
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء يناير 11, 2011 4:01 am      

ماذا قدمنا للإسلام (2) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خباب بن الأرت جبل من جبال الصبر باع نفسه لله والله أشتري[/b]
( أنهم كانوا يأخذون بشعر رأسه فيجذبونه جذباً ، ويلوون عنقه بعنف وأضجعوه مرات عديدة على صخور ملتهبة ثم وضعوه عليها فما أطفأها إلا ودك ظهره ) [/b]
(وذكر أن عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - في خلافته سأل خبابًا عما لقي في ذات الله تعالى، فكشف خباب عن ظهره، فإذا هو قد برص، فقال عمر: ما رأيت كاليوم، فقال خباب: يا أمير المؤمنين لقد أوقدوا لي نارا ثم سلقوني فيها، ثم وضع رَجُل رجله على صدري فما اتقيت الأرض أو قال: برد الأرض- إلا بظهري، وما أطفأ تلك النار إلا شحمي ) اللهم أجعلنا من السالكين لضربهم السائرين على نهجهم سبحان الله هذا ماقدموه لدينهم فماذا قدمنا حبيبي في الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/b]





 
توقيع العضو : حشمت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
المتر عضو ماسيعضو ماسي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 2528
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء يناير 11, 2011 4:29 am      

رد: ماذا قدمنا للإسلام (2) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم أجعلنا من السالكين لضربهم السائرين على نهجهم
seraj seraj seraj





 
توقيع العضو : المتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صمتي: لا يعني رضاي ...!
وصبـري:لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي: لا تعني قبولي .....!
وطلبـي: لا يعني حاجتي ...!
وغيابي: لا يعني غفلتي ...!
وحـذري: لا يعني خوفي ....!
وسؤالي: لا يعني جهلي ......!
وخطئي: لا يعني غبائي ....!
وتسامحي: لا يعني عجزي ..!

معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن التمن المراقب العامالمراقب العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 35
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
عدد المساهمات : 9502
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء يناير 11, 2011 4:35 am      

رد: ماذا قدمنا للإسلام (2) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما أ جمل تلك المواضيع التى خطها لنا قلمك الجميل هنا لقد كتبت وابدعت كم كانت كلماتك رائعه فى معانيها فقم استمتعت بقراء موضوعك الجميل بين سحر حروفك التى ليس لها مثيل بارك الله فيك




 
توقيع العضو : ايمن التمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
خادم السنه
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
عدد المساهمات : 987
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء يناير 11, 2011 3:24 pm      

رد: ماذا قدمنا للإسلام (2) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جزاك الله خيراً والله أنت ياسيدنا خير مثال على المثل اللى بيقول خير الكلام ماقل ودل
فجزاك الله خيراً وجعله الله فى ميزان حسناتك





 
توقيع العضو : خادم السنه


قاطعووووووه وانصرو دينكم...يرحمكم الله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
i am genius
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 21
الموطن : egyp
تاريخ التسجيل : 16/10/2010
عدد المساهمات : 496
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء يناير 11, 2011 7:32 pm      

رد: ماذا قدمنا للإسلام (2) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جزاك الله عنا كل الخير ياشيخ
وبارك الله لنا فيك وجعله فى ميزان حسناتك يوم القيامه
واسأل الله أن يجعلنا جميعاً ممكن يسمعون القول ويتبعون أحسنه
ووفقنى وإياك وجميع أعضاء المنتدى لما يحبه ويرضاه





 
توقيع العضو : i am genius



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
المعلم عضو ماسيعضو ماسي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصري
تاريخ التسجيل : 04/01/2011
عدد المساهمات : 1076
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء يناير 11, 2011 9:45 pm      

رد: ماذا قدمنا للإسلام (2) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جزاك الله خيراً والله أنت ياسيدنا خير مثال على المثل اللى بيقول خير الكلام ماقل ودل
فجزاك الله خيراً وجعله الله فى ميزان حسناتك Evil or Very Mad





 
توقيع العضو : المعلم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مع التحيات/ المعلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
حشمت
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 47
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
عدد المساهمات : 103
  

تاريخ كتابة المُساهمة السبت يناير 15, 2011 2:00 pm      

رد: ماذا قدمنا للإسلام (2) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله أكبر عندما تنشرح الصدور وتكتب السطور في سيرة من نشروا الإسلام ودافعوا عن الرسول - صلى الله عليه وسلم - ورضي عن صاحبه أجمعين
أجعلوا المنتدى أحبابي في خدمة الدين
أحبكم في الله





 
توقيع العضو : حشمت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شعر هز قلبي وذكرني بجذوري وسبح بخيالى في أمجاد تليدة بأيدينا أضعناها
أنا لست من عشاق .................. ليلي أوبثينة أو سمر
أنا لست مجنوناً .............. ولا أهوى الخرافة والهذر
أنا لا أحب معازفاً .............. أنا لا أحن إلى الوتر
أني أحن إلى صلاح ............ قائد الجند البرر
وإلى إمام فاتح ............ إني أحن إلى عمر
اللهم أعد لنا أيام وصلاح الدين ومجد عمر وأذن لشرعك أن يحكم وأن يسود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماذا قدمنا للإسلام (2) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى الإسلامي ][.~* °o°°o°°o :: :: المنتدى الإسلامي العام ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )

ديانا دودو
amlamir
nadia nadia
samahhany
هند صبرى
 
 
 
 
 


لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف