الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( embabi ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
KGO900GGFX فرن كلوجمان فرن غاز بلت ان 90 سم 91 لتر  الخميس ديسمبر 01, 2016 12:11 pm من طرف شيرى رى         افضل شركة كشف تسربات المياه عزل مائي وحرارى للاسطح والخزانات   الخميس ديسمبر 01, 2016 1:06 am من طرف rogina         KT905X مسطح كلوجمان بلت ان غاز أستانلس ستيل فى زجاج اسود 90 سم 5 شعلات  الإثنين نوفمبر 28, 2016 1:46 pm من طرف شيرى رى         الشيخ ياسين التهامى حفله بنجا 2013 اهوا الوجوه  الجمعة أكتوبر 21, 2016 2:59 pm من طرف ابو يحيي         فيلم الــقــفـــص 2016 مترجم كامل حصريا الاكشن والقتال المنتظر بشدة  الجمعة أكتوبر 21, 2016 2:58 pm من طرف ابو يحيي         ليلة عمي الشيخ محمد ابوالوفا عاشور العارف بالله ساقلته محافظه سوهاج3  الجمعة أكتوبر 21, 2016 2:24 pm من طرف ابو يحيي         شركة كشف تسربات المياه بدون تكسير عزل مائي وحرارى  الإثنين أكتوبر 17, 2016 6:37 pm من طرف عصام بدر         فيلم Total Reality (1997) كامل - Full Movie  الإثنين أكتوبر 17, 2016 5:18 pm من طرف ridarifay         الشيخ ياسين التهامى مولد الشيخ ابو شامه فاولجه ساقلته سوهاج ج1  السبت أكتوبر 15, 2016 12:30 pm من طرف ابو يحيي         الشيخ احمد بعزق شريط مالك الملك كامل  السبت أكتوبر 15, 2016 12:51 am من طرف ridarifay         الشيخ ياسين التهامى مولد الشيخ ابو شامه فاولجه ساقلته سوهاج ج2  السبت أكتوبر 15, 2016 12:48 am من طرف ridarifay         شفاط مطبخ المانى شفاطات كلوجمان الالمانية شفاطات بوتاجاز 90 سم  الإثنين أكتوبر 03, 2016 1:08 pm من طرف شيرى رى         بوتاجاز بلت ان غاز أستانلس ستيل 60 سم كود AS5275  الإثنين سبتمبر 19, 2016 12:42 pm من طرف شيرى رى         فرن كلوجمان اندرويد فرن كهرباء بلت ان 60 سم 12 وظيفة 72 لتر KO610ICX  الأحد سبتمبر 04, 2016 12:16 pm من طرف شيرى رى         شفاط مطبخ هرمى ماركة سيلفرلاين 90 سم 5 سرعات قوة شفط 750م3/س  الخميس سبتمبر 01, 2016 12:19 pm من طرف شيرى رى        

...... | 
 

انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

.."https://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو حمادة المشرف العامالمشرف العام
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 4665
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة يناير 07, 2011 3:19 pm      

انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذة أول مرة اكتب فيها كلمات من عندى ولكنى وجدت نفسى اكتبها والتى دائما فى ذهنى وتفكيرى و المهمة والتى تشغلنى دائما وأسألها لنفسى دائمأ وأتسائل هل هذا الموضوع يشغلكم و يشغل اذهانكم ؟ وهو أن تقف مع نفسك وقفة وتحاسب فيها نفسك وتقول

هل انا راض عن نفسى ؟

هل ما أفعلة يرضى ربى ؟

هل أنا أعيش من أجل الدنيا أم الأخرة؟

هل أنا فعلا أفكر فى الجنة وأتمناها ؟

وأسألة كثير توضح لى أجابات كثيرة اقف عندها على حقيقة أمرى وتفكيرى فكثيرا مانجد أنفسنا نذهب ونأتى مع الريح اينما يأخذنا تفكيرنا نذهب والجدير أن نقول أينما يأخذنا الشيطان نذهب ونفعل مايحلو لنا ولا نبالى أننا راضين عن انفسنا أم لا وليس هذا من العيب أن نقف ونسأل انفسنا ونحاسبها على مانفعل فلقد قال عمر بن الخطاب وهو من هو فاروق هذة الأمة (حاسبوا انفسكم قبل أن تحاسبوا وذنوا أعمالكم قبل أن توذن عليكم ) وكلنا يعلم من هو عمر بن الخطاب الذى كان اذا راه الشيطان سالكا فجا سلك فجا غير الذى يسلكه عمر …….. فالواحد احيانا يجلس مع نفسه فى ساعة صفا ويتذكر الله عز وجل وينظر الى السماء ويقول هل أنا راض عن نفسى هل ماأفعله هذا فكرت فى يوم من الأيام يرضى الله تعالى ام يغضبه هل لو جائنى رسول الله الان وراى ماأفعله سيكون راض عنه ام لا ام أننا مشينا مع الدنيا نفعل مايحلو لنا ولا نتذكر أننا فى يوم من الأيام سنقف بين يد الله عز وجل وسيسألنا عن كل شىء فعلناه فلقد قال سبحانه وتعالى فى كتابه العزيز ( يعلم خائنة الأعين وماتخفى الصدور) وقال ايضا فى كتابة العزيز ( ومايلفظ من قول ال لديه رقيب عتيد ) ولكن احيانا يجد الواحد منا راحة فى قلبه عندما يحس أنه على طاعة وأنه لايريد ان يغضب الله عز وجل منه وأحيانا اخرى عندما يوقع الشيطان الرجيم الواحد منا فى معصية ويجلس مع نفسة ويتذكرها أن صدره ضائق به ويتمنى لنه لم يفعل هذا فنحن فعلا نحتاج الى وقفات وليست وقفه واحدة مع انفسنا فلتنظر البنت الجميلة التى أعطاها الله عز وجل جمالا وتتباهى به أمام الخلق وتعصى به الله عز وجل أن تلبس اللبس الذى يفتن جسمها وتتباهى بهذا أمام الناس ومن العجيب أنها تكون فى قمة السعادة عندما يتقاذف الشباب الكلمات عنها وعن جمالها وكل واحد منهم يريد ان لو تتكرم عليه بنظرة او بكلمه فلتنظرى ياأختاه الى من كانت فى جمالك ولكن أراد الله عز وجل أن يذهب جمالها فأحترق وجهها وهى تفعل شىء بسيط مثل كوب الشاى فأحترق وجهها وذهب جمالها وهل هذا صعب على الله أن يأخد جمالك فى لمح البصر بأمر من يقول للشىء كن فيكون أو من أصابها الله بمرض البرص فتغير لون وجهها وبعدما كان يتمنى الناس نظرة منها أو كلمة أصبح يتهرب منها الناس ويتنفروا منها وهل هذا من الصعب على الله ……. فقفى مع نفسك وقفة قبل أن تندمى …… وأيها الشاب الذى تتمنى أن لو تزنى بمرأة جميلة أما تخاف أن يقبض الله عز وجل روحك وانت على معصيتك فماذا تقول لربك عندما تقف أمام الله عز وجل ويحاسبك اما علمت انه من مات على شىء بعث عليه أنا والله لاأقول هذا الكلام وأنا لكم بالناصح الذى يضع نفسه مقام المعلم والشيخ الذى هو خال من الذنوب والمعاصى ولكنى والله مافكرت فى هذا الموضوع الا وأننى أعانى من ذلك اتسائل ودائما فى ذهنى هذا السؤال هل الله عز وجل راض عنى ؟ هل لو أنا مت الأن هل سيدخلنى ربى الجنة ؟ هل أنا طائع ؟ أم أنا على اى شىء عند الله عز وجل ؟

فهلا قلتم لى اخوانى أما نحتاج الى وقفة مع انفسنا أم لا؟ نحتاج الى ان نحاسب أنفسنا أولا بأول أم لا لنعرف أنفسنا على اى طريق نمشى وأى طريق نسلك حتى لانعانى من التعب النفسى الذى نحس بيه أتمنى من الله أن نجرب جميعا هذا وكل منا يقول رأية هل فعلا حس بأرتياح فى صدره أم ماذا ؟ هل عندما راجع نفسه وجد نفسه يسلك طرق كثيرة خطأ ؟ وقد ان الأوان ليقف وقفة مع نفسة ليبتعد عن هذه الطرق ويسلك طرق الله عز وجل …………. وأخر كلمة سأقولها كما قال النبى صلى الله علية وسلم لن يصلح أخر هذه الأمة الا بما صلح به أولها.

اريد منكم المعذرة ذا كنت اخطأت فى بعض التعابير فهذا أول موضوع اكتبة من نفسى ومن قلبى والله فبالله عليكم لاتحرمونى من تعليقكم عن هذا الموضوع واى اضافات لهذا الموضوع فى تعليقاتكم وأسألكم الدعاء بالهداية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





 
توقيع العضو : ابو حمادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
خادم السنه
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
عدد المساهمات : 987
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة يناير 07, 2011 3:31 pm      

رد: انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

الله أكبر
الله عليك يا ابو حماده جزاك الله خيراً فوالله ماعرفناك بيننا إلا ناصحاً لإخوانك فجزاك الله الجنه وأسكنك الفردوس مع النبين والصديقين واشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقاً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





 
توقيع العضو : خادم السنه


قاطعووووووه وانصرو دينكم...يرحمكم الله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن التمن المراقب العامالمراقب العام
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 35
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
عدد المساهمات : 9501
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة يناير 07, 2011 3:34 pm      

رد: انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

فوائد المحاسبة

1- الاطلاع على عيوب نفسه:
فيبدأ بعلاجها، ولذلك قال ابن القيم رحمه الله: «ومن لم يطلع على عيب نفسه لم يمكنه إزالته، فإذا اطلع على عيبها مقتها في ذات الله تعالى».
وقال بكر المزني: «لما نظرت إلى أهل عرفات ظننت أنهم قد غفر لهم لولا أني كنت فيهم»، وقال يونس بن عبيد: «إني لأجد مائة خصلةٍ من خصال الخير، ما أعلم أن في نفسي منها واحدة».
وقال محمد بن واسع: «لو كان للذنوب ريح ما قدر أحد يجلس إلي».
وذكر داود الطائي عند بعض الأمراء، فأثنوا عليه، فقال: «لو يعلم الناس بعض ما نحن فيه ما ذل لنا لسان بذكر خيرٍ أبدًا».
وقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: «اللهم اغفر لي ظلمي وكفري، فقال قائل: يا أمير المؤمنين، هذا الظلم فما بال الكفر؟ قال: إن الإنسان لظلوم كفار».
ولما سئلت عائشة رضي الله عنها عن قول الله تعالى: ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِنَفْسِهِ وَمِنْهُمْ مُقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللَّهِ [فاطر: 32]. فقالت: أما السابق بالخيرات فمن مضى على عهد رسول الله  شهد له رسول الله بالجنة، وأما المقتصد فمن اتبع أثره من أصحابه حتى لحق به، وأما الظالم لنفسه فمثلي ومثلكم، فجعلت نفسها معنا، وهنا قال الشيخ محمد حامد الفقي معلقًا: إنما قالت هذا تواضعًا، وإلا فهي من خيار السابقين المقربين.
ومقت النفس في ذات الله من صفات الصديقين، ويدنو العبد من الله تعالى في لحظة واحدة أضعاف ما يدنو بالعمل.
وهكذا كان السلف الصالح رضوان الله عليهم يحاسبون أنفسهم، فأثمرت المحاسبة استصغار العمل ودنو الأجل.
2- أن يعرف حق الله تعالى عليه:
فإن ذلك يورثه مقت نفسه ويخلصه من العجب، ويفتح له باب الذل والانكسار بين يدي ربه، وإن النجاة لا تحصل له إلا بعفو الله ومغفرته ورحمته، فعندها يعلم علم اليقين أنه غير مؤد للعبودية كما ينبغي، وأنه إن أحيل على عمله هلك، وإذا تأملت حال أكثر الناس وجدتهم بضد ذلك، ينظرون في حقهم على الله، ومن ههنا انقطعوا عن الله، وحجبت قلوبهم عن معرفته ومحبته والشوق إلى لقائه والتلذذ بذكره، وهذا غاية جهل الإنسان بربه وبنفسه.
فمحاسبة النفس: هو نظر العبد في حق الله عليه أولاً، ثم نظره هل قام به كما ينبغي ثانيًا.

- دوام الخشية من الله:
إن العبد إن استمر على محاسبة نفسه صار من العالمين بالله علم اليقين، الذين قال الله فيهم: إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ [فاطر: 28]، لأن العلم إذا لم يزد صاحبه خشية الله فليس بعلم نافع.
فالعلم علمان: علم على اللسان، وهو حجه الله على خلقه، وعلم في القلب وهو الخشية.
4- تولد خلق الحياء من الله:
لأن المسلم إذا حاسب نفسه على التقصير في جنب الله ورأى نعم الله إليه نازلة ومعصيته إلى ربه صاعدة، علم قد نفسه وهوانها، وتولد عنده خلق الحياء من الله تعالى، وقد قال النبي : «الحياء شعبة من الإيمان» [رواه مسلم].
5- الاستعداد للرحيل:
إن محاسبة النفس تجعلك تستكثر من الزاد، وليعم لكل مسلم أنه ليس للمرء في الدنيا مقام ولا عليها قرار، فالآخرة خير لمن اتقى ولا تظلمون فتيلاً. يومها لا يعرف أحد أحدًا ولو كان قريبًا أو عزيزًا، قال تعالى: يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ * وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ * وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ * لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ يَوْمَئِذٍ شَأْنٌ يُغْنِيهِ [عبس: 34 – 37].
ألا يكفي ذلك زاجرًا للعاصي ومنبهًا للغافل وموقظًا للنائم ومذكرًا للناسي، فيتوبون إلى ربهم قبل فوات الأوان.
واعلمي أختي المسلمة أنك في الدنيا مسافرة فلا بد من الزاد لهذا السفر الطويل.
6- الازدياد من العمل الصالح:
بمحاسبة النفس يعلم العبد قدر الدنيا وهوانها وعظم الآخرة وثوابها، فيرحل بقلبه من الفانية إلى الباقية، قال تعالى: فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ [الذاريات: 50].
7- تثمر محبة الله ورضوانه.
8- تحقيق السعادة في الدارين.
9- دليل على صلاح الإنسان، وعلى خوفه من الله، ومن خاف من الله بلغ المنزلة.
10- البعد عن مزالق الشيطان.



جزاك الله خيرا





 
توقيع العضو : ايمن التمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو حمادة المشرف العامالمشرف العام
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 4665
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة يناير 07, 2011 3:42 pm      

رد: انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

رد اخى خادم السنة وسام شرف على صدرى اما الاخ ايمن التمن بصراحة مش عارف اقولة اية يمكن شكرا تكون جذء من مليون جذء عايز اقولة drunken




 
توقيع العضو : ابو حمادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
المهندس عضو فعال
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 29
الموطن : جمهورية مصر العربية
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
عدد المساهمات : 2677
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة يناير 07, 2011 3:54 pm      

رد: انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

نعم يا اخى ابو حمادة انت تستحق اكثر من ذالك
ولى املك ان ارد عليك لنى لم ارى ردى يوازى
رد الاخوى الاعضاء ليك
ولكن اقول لك شى عسى الله ان يتقبل منى
اللة يصلح حالك وحال كل المسلمين
امين يا رب العلمين





 
توقيع العضو : المهندس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
البروفسير مستشار المنتدىمستشار المنتدى
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 39
الموطن : مصري
تاريخ التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 4816
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة يناير 07, 2011 4:01 pm      

رد: انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

نعم لمحاسبه النفس
لعل وعسي ان يرجع الانسان عما في نفسه
فيما يغضب الله
وتكون محاسبه ثوابها الجنه
الموضوع اكثر من رائع
وبصراحه يا ابو حماده مش عارف
اقلك ايه ولا ايه
قلمك صادق
وطرحك رائع
وقلبك خالص
بارك الله فيك





 
توقيع العضو : البروفسير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو حمادة المشرف العامالمشرف العام
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 4665
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة يناير 07, 2011 4:37 pm      

رد: انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

اشكر ربى على كل حاجة والفضل يرجع بعد ربى لاخى البروفيسير هو الذى شجعنى على العودة مرة اخرى طططططططططططط




 
توقيع العضو : ابو حمادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
البروفسير مستشار المنتدىمستشار المنتدى
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 39
الموطن : مصري
تاريخ التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 4816
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة يناير 07, 2011 4:52 pm      

رد: انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لا يا ابو حماده
الفضل لله ولمواضيعك الشيقه
والجميله وبعدين
يا اخي تحرم الاعضاء من المواضيع دي ليه
ومواضيعك كلها زي العسل
وربنا يدوم المحبه ويوصل الترابط بين جميع الاخوه الاعضاء





 
توقيع العضو : البروفسير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو حمادة المشرف العامالمشرف العام
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 4665
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة يناير 07, 2011 6:39 pm      

رد: انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخى البروفيسير على كل حرف من كلامك وارجو ان اكون دائما عند حسن ظنك Razz




 
توقيع العضو : ابو حمادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
المتر عضو ماسيعضو ماسي
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 30
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 2528
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة يناير 07, 2011 11:50 pm      

رد: انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

drunken drunken drunken
bounce bounce bounce





 
توقيع العضو : المتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صمتي: لا يعني رضاي ...!
وصبـري:لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي: لا تعني قبولي .....!
وطلبـي: لا يعني حاجتي ...!
وغيابي: لا يعني غفلتي ...!
وحـذري: لا يعني خوفي ....!
وسؤالي: لا يعني جهلي ......!
وخطئي: لا يعني غبائي ....!
وتسامحي: لا يعني عجزي ..!

معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
فتوح باشا
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 24
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 15/11/2010
عدد المساهمات : 2304
  

تاريخ كتابة المُساهمة السبت يناير 08, 2011 12:29 am      

رد: انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 
توقيع العضو : فتوح باشا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو حمادة المشرف العامالمشرف العام
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 4665
  

تاريخ كتابة المُساهمة السبت يناير 08, 2011 4:45 pm      

رد: انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

شكرا لمروركم جميعا Neutral




 
توقيع العضو : ابو حمادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انتبة فهذة وقفة مع النفس لكل اعضاء المنتدى والغالى ابو التمن والمتر والبروفيسير والمهندس

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى الإسلامي ][.~* °o°°o°°o :: :: المنتدى الإسلامي العام ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )



لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف