الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( alihalimali ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
مسطح البا 30 سم غاز 2345 جنيه بدلا من 2470 ( للاتصال 01207565655 )  أمس في 6:56 pm من طرف nadia nadia         مسطح كهرباء بلت ان ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01210044703 )   أمس في 6:19 pm من طرف ديانا دودو         تكلفة تشطيب شقة ( باقات تناسب جميع المستويات . للاتصال 01277166796   أمس في 6:09 pm من طرف samahhany         مسطح غاز بلت ان ( 25 عرض لفترة محدودة. للاتصال 01117172647)  أمس في 5:58 pm من طرف ديانا دودو         فرن غاز شواية غاز بمروحه البا 7630 جنيه بدلا من 8030 ( للاتصال 01013843894 )  أمس في 5:55 pm من طرف nadia nadia         مسطح كهرباء ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01117172647 )  أمس في 5:34 pm من طرف ديانا دودو         معارض مطابخ فى المهندسين ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01013843894)  أمس في 5:11 pm من طرف amlamir         مسطح غاز ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01210044703 )  أمس في 5:11 pm من طرف ديانا دودو         اسعار متر التشطيب ( نقدم أفضل مستويات التشطيب . للاتصال 01277166796   أمس في 5:05 pm من طرف samahhany         معارض مطابخ فى مدينة نصر( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01207565655)  أمس في 4:50 pm من طرف amlamir         مسطح 90 سم كهرباء البا 8360 جنيه بدلا من 8800 ( للاتصال 01013843894 )   أمس في 4:42 pm من طرف nadia nadia         مسطح بلت ان ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01210044703 )  أمس في 4:38 pm من طرف ديانا دودو         افضل مطابخ اكليريك ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01013843894)  أمس في 4:24 pm من طرف amlamir         اسعار التشطيب فى مصر ( نقدم أفضل مستويات التشطيب . للاتصال 01277166796   أمس في 4:18 pm من طرف samahhany         افضل مطابخ كلاسيك ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01207565655)  أمس في 3:58 pm من طرف amlamir        

...... | 
 

جنة الغربه و جحيم الوطن *

.."http://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
ابونيره
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
عدد المساهمات : 35
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأحد سبتمبر 26, 2010 11:12 pm      

جنة الغربه و جحيم الوطن *

. جنة الغربه و جحيم الوطن

الغربة
عندما يكون العاشق غريبا والمعشوق وطنا يصبح للحب طعما آخر
و للغربة مذاق مر لا يدركه إلا من تجرع من كأسه وذاق لوعاته وغص بآهاته.
للغربة نصل يتغلغل إلى أن يصل إلى العمق فيصبح الجرح في الأعماق وعندها لا نستطيع إيقاف النزيف .
للغربة سياط تترك آثارها على أجسادنا وأرواحنا و نظراتنا و أنفسنا فلا نستطيع الخلاص منها أبد الدهر لتكون وصمة على الجبين تعلن للجميع إننا لسنا سعداء .
للغربة آلام كآلام المخاض تبدأ بسيطة ثم
لا تلبث أن تصل إلى قمة عدم الاحتمال - يبدو أن الفرق بينهما أن آلام المخاض تتبعها حياة روح وآلام الغربة يتبعها موت روح .
قد تكون الغربة حلا أمثل عندما ينبذنا الوطن ...

وتلفظنا أرضه ..
وتحملنا ريحه إلى البعيد ..
لتتركنا في الإقامة الجبريةخارج حدوده ..

ولا يرق قلبه لدموعنا وتوسلاتنا ..
ولا تجدي معه قصائد استعطافنا واستجدائنا ولا يطربه شدونا ولا يحرك فؤاده حبنا له وعشقنا لثراه .
عندها نضطر لحزم حقائبنا وذكرياتنا وما بقى من كرامتنا ..
ونبدأ في البحث عن وطن جديد ..
وطن يقبل بنا ويأوينا ..
وحنيننا يشدنا إلى الوطن الأول ..
وكرامتنا تدفعنا في المضي قدما للبحث عن وطن يتبنانا ...
ولكن الحنين يعذبنا ..
والبعد عن أرضنا يذبحنا من الوريد إلى الوريد .. ونكون على يقين تام بأننا سنعود يوما إلى الوطن .. سنعود إلى أحضان الأم الحقيقية التي أنجبتنا..
في الغربة تقتل الأحلام ..
و تنتحر الامانى ..
و يذبل القلب ..
ويتجمد الإحساس ..
ارايت الزهرة ان قطفت واجتثت من أصلها ..
فإما أن تذبل وتموت أو أن تجف وتبقى جسدا بلا روح
ولكن يبقى السؤال حائرا ..
أيهما أرحم .. جنة الغربه أم جحيم الوطن
؟ !

وانت يا عزيزى ايهما تفضل؟؟؟؟؟
منقول[/b]





 
توقيع العضو : ابونيره



  • ]
    الدنيا مسأله.......... ........حسابيه
    خذ من اليوم .....................عبره
    ومن الأمس ......................خبره
    واطرح منها........... التعب والشقاء
    واجمع لهن............. الحب والوفاء
    واترك الباقى............. لرب السماء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
{ الزعيم } مدير و مؤسس المنتدى
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 45
الموطن : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
عدد المساهمات : 9235
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين سبتمبر 27, 2010 12:03 am      

رد: جنة الغربه و جحيم الوطن *

بل جحيم الوطن الذي بمقدورك أنت أن تحولة
إلى جنه بكفاحك وايمانك بأن سعادتك في وطنك بين
أهلك وأصدقاءك وإخوانك
فيوم واحد في وطنك ومع هؤلاء لا يساويه شئ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





 
توقيع العضو : { الزعيم }


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Sfm@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابونيره
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
عدد المساهمات : 35
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين سبتمبر 27, 2010 12:10 am      

رد: جنة الغربه و جحيم الوطن *

الزعيم كتب:
بل جحيم الوطن الذي بمقدورك أنت أن تحولة
إلى جنه بكفاحك وايمانك بأن سعادتك في وطنك بين
أهلك وأصدقاءك وإخوانك
فيوم واحد في وطنك ومع هؤلاء لا يساويه شئ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ربنا يرجع كل غائب الى
وطنه سالما غانما يارب
ولك التحيه
يا زعيم





 
توقيع العضو : ابونيره



  • ]
    الدنيا مسأله.......... ........حسابيه
    خذ من اليوم .....................عبره
    ومن الأمس ......................خبره
    واطرح منها........... التعب والشقاء
    واجمع لهن............. الحب والوفاء
    واترك الباقى............. لرب السماء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
المتر عضو ماسيعضو ماسي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 2528
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين سبتمبر 27, 2010 12:12 am      

رد: جنة الغربه و جحيم الوطن *

طبعا واكيد جنة الغربة لان الواحد فى الاول والاخر بيجري فى الدنيا على الفلوس صح الفلوش مش كل حاجه بس صدقنى فى الزمن ده اللى معاه قرش يساوى 100قرش واللى ما معهوش .........؟
وصح ان الغربه ليها تمنها لكن بس فى النهايه بتعيش ويبقى ليك تمن بين الرجاله
يمكن الواحد مجربهاش بس هو ده الواقع





 
توقيع العضو : المتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صمتي: لا يعني رضاي ...!
وصبـري:لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي: لا تعني قبولي .....!
وطلبـي: لا يعني حاجتي ...!
وغيابي: لا يعني غفلتي ...!
وحـذري: لا يعني خوفي ....!
وسؤالي: لا يعني جهلي ......!
وخطئي: لا يعني غبائي ....!
وتسامحي: لا يعني عجزي ..!

معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو حامد
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
عدد المساهمات : 47
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين سبتمبر 27, 2010 12:49 am      

رد: جنة الغربه و جحيم الوطن *

اكيد الجنه ودا مثل بيضرب يا ابو نيره لانه كل طائر مهاجر بيحن لعشه دي غريزه في الانسان








 
توقيع العضو : ابو حامد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
محمود خلاف
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 47
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
عدد المساهمات : 3190
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين سبتمبر 27, 2010 12:52 am      

رد: جنة الغربه و جحيم الوطن *

انا مش معاك يا اخى المتر كل شى ليه تمن
والغربه هيه ضياع اجمل ايام الحياه
ربنا ريجع كل غائب الى اهله يسلامه





 
توقيع العضو : محمود خلاف


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
المتر عضو ماسيعضو ماسي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 2528
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين سبتمبر 27, 2010 1:02 am      

رد: جنة الغربه و جحيم الوطن *

انتوا ادرى بس اى واحد هيلقى فرصه هيخلع من البلد دى ولا مكانش انتو اخترتوا الطريق ده
لكن الخلاصه اللى فى البلد عاوز يسافر واللى مسافر عاوز يرجع يعنى لا ده عاجب ولا ده عاجب
لكن تقول ايه فى اللى بيسفروا هجرة غير شرعيه واحيانا بيموتوا
الا تستحق الغربة ان تكون جنه وبعدين الفلوس بتنسي كل حاجه
صح ولا انا غلطان
تحياااااااااااااااتى ابو الامتار / المتر





 
توقيع العضو : المتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صمتي: لا يعني رضاي ...!
وصبـري:لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي: لا تعني قبولي .....!
وطلبـي: لا يعني حاجتي ...!
وغيابي: لا يعني غفلتي ...!
وحـذري: لا يعني خوفي ....!
وسؤالي: لا يعني جهلي ......!
وخطئي: لا يعني غبائي ....!
وتسامحي: لا يعني عجزي ..!

معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
محمود خلاف
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 47
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
عدد المساهمات : 3190
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين سبتمبر 27, 2010 1:05 am      

رد: جنة الغربه و جحيم الوطن *

لا يا عم صح مفيش حد عاجبه حالو
ربنا يعين الناس اخى المتر





 
توقيع العضو : محمود خلاف


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن التمن المراقب العامالمراقب العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 35
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
عدد المساهمات : 9502
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين سبتمبر 27, 2010 6:12 pm      

رد: جنة الغربه و جحيم الوطن *

هو فعلا اي حد مبيعجبهوش اللي هو فيه
وعلي راي المثل لاالعاشق مرتاح ولا الخالي مرتاح





 
توقيع العضو : ايمن التمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
نور الصباح نجمة المنتدىنجمة المنتدى
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : انثى
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 24/06/2010
عدد المساهمات : 411
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين سبتمبر 27, 2010 6:48 pm      

رد: جنة الغربه و جحيم الوطن *

اسمحولي يا إخوان أنا
مع كلام الزعيم
بصراحة جحيم الوطن مهما كان
أهون من الغربة والبعد عن الأهل والأحباب
مع إحترامي لرأي الجميع طبعاً






 
توقيع العضو : نور الصباح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هـدوء الأنـفاس ليـسَ حتمـاً يعـنيّ أننا بخـير.. ربمـا نـكون أمـواتاً لم نـدفن بعـد ..!
خلـف هـدوئـي شقـاوة لا تُـدرك .. و خـلف خـجـلي جـرأة لا تظـهـر ..
و خلـف سـذاجـتي وعـي لا يُعـرف .. و خلـف غـموضـي وضـوح لا يُـقـرأ ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
الجنتل
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
عدد المساهمات : 1785
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأحد أكتوبر 03, 2010 7:20 pm      

رد: جنة الغربه و جحيم الوطن *

مشــكورمشــكور مشــكورمشــكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكور
مشكور





 
توقيع العضو : الجنتل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جنة الغربه و جحيم الوطن *

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى العام ][.~* °o°°o°°o :: :: المنتدى العام ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )



لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف