الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( غريب مصطفى ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
اجهزة بيلت ان ( سعر مميز . فرع مدينة نصر 01117172647)  أمس في 5:47 pm من طرف amlamir         مسطحات كهرباء باسعار مميزة مع افضل الماركات الايطالية والالمانية ( 01110060597)  أمس في 5:35 pm من طرف samahhany         مسطحات غازجليم جاز بافضل سعر وضمان وخدمة متميزة ما بعد البيع ( 01110060597)  أمس في 5:03 pm من طرف samahhany         اجهزة بلت ان ( سعر مميز . فرع مدينة نصر 01117172647)  أمس في 4:43 pm من طرف amlamir         باقات تشطيب تناسب جميع المستويات والميزانيات ( للاتصال 01277166796)  أمس في 4:28 pm من طرف ديانا دودو         مسطح 60 سم ( افضل سعر . فرع المهندسين 01210044703 )  أمس في 4:19 pm من طرف amlamir         مسطح بلت ان غاز ( فرع مدينة نصر 01110060597)  أمس في 4:00 pm من طرف samahhany         مسطحات كهرباء 60 سم ( سعر مميز . فرع مدينة نصر 01117172647 )  أمس في 3:51 pm من طرف amlamir         مكتب ديكور ( فرع مدينة نصر 01275757094 )  أمس في 3:37 pm من طرف nadia nadia         شطب شقتك باقل التكاليف واحدث الديكورات ( للاتصال 01277166796)  أمس في 3:01 pm من طرف ديانا دودو         مسطحات سيراميك ( فرع مدينة نصر 01110060597)  أمس في 3:00 pm من طرف samahhany         مسطح غاز 60 سم ( افضل سعر . فرع المهندسين 01210044703)  أمس في 2:46 pm من طرف amlamir         شركات ديكور ( فرع مدينة نصر01275757094 )  أمس في 2:14 pm من طرف nadia nadia         مسطح 90 سم ( سعر مميز . فرع مدينة نصر 01117172647)  أمس في 2:12 pm من طرف amlamir         مسطحات 60 سم ( فرع مدينة نصر 01110060597  أمس في 1:50 pm من طرف samahhany        

...... | 
 

ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

.."http://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
محمود خلاف
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 47
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
عدد المساهمات : 3190
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء يناير 09, 2013 9:30 pm      

ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا لقد عدت من جديد بعد غياب طويل

منتداي الغالي

((((منتديات بنى حميل ))))


اعترف بأني ابتعدت عنكـم

وعن أعضاءكـ

لكــــــــن ما زال الكل غالىٍ عندي

ليتكم تعرفوا قدر شوقي لكم ,,

نعم أشتقت لكم كثيراً

وا لى هذا المنتداي الرائع ..!

وحتى في غيابي اذكركـم كثيرا ,,

فهل أشتقتو إلي أيضاً ..

اخواني واخواتي الاعضاء والمشرفين

واتمنا ان اكون عند حسن ظنكم بى


اخوكم محمود خلاف

[/b]





 
توقيع العضو : محمود خلاف



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن التمن المراقب العامالمراقب العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 36
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
عدد المساهمات : 9502
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء يناير 09, 2013 10:12 pm      

رد: ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

ابو خلاف

علي رأي المثل بيتك ومطرحك

واعلم جيدا انك اخ عزيز غالي

واهلا وسهلا بيك تشرفنا وتنورنا





 
توقيع العضو : ايمن التمن



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
احمد جعفر النجار عضو مبدع
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 6139
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء يناير 09, 2013 11:19 pm      

رد: ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

اهلاً ومرحباً بك اخى الغالى

نورت المنتدى (يا ابو خلاف )

نتمنى مشا ركاتك الرائعه





 
توقيع العضو : احمد جعفر النجار



[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس يناير 10, 2013 12:42 am      

رد: ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

أهلآ وسهلآ ومرحبآ بك اخي الحبيب (( محمود خلاف )) عودا حميداً وحمد الله علي السلامة المنتدى نور بتواجدك











 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس

منتديات بني حميل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
mrg751 عضو مميزعضو مميز
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 29/12/2009
عدد المساهمات : 2583
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس يناير 10, 2013 7:21 am      

رد: ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

هلا وغلا بيك يا ابو خلاف

كم اشتقنا لوجودك بالمنتدي لانك من المؤسسين لهذا المنتدي وانت ليس بغريب

عليه لانك القلم الذهبي لهذا المنتدي وهلا ومرحبا بيك ونورتنا





 
توقيع العضو : mrg751




ربي احفظ بني حميل من شر الفتن


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
{ الزعيم } مدير و مؤسس المنتدى
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 45
الموطن : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
عدد المساهمات : 9235
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس يناير 10, 2013 7:34 am      

رد: ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

أهلاً ومرحباً بك الأخ العزيز الغالي محمود خلاف
نورت منتداك مره أخرى حمد لله على عودتك لمنتداك
ومهما طال غيابك عنا فلن ننساك أبداً فأنت من الأشخاص الذين لهم بصمة واضحة وحضور دائم في المنتدى
وعضو فعال في هذا الصرح الشامخ الذي لا يرتقي ولا يتقدم إلا بتواجدكم معنا ومشاركتكم لنا جميعاً





 
توقيع العضو : { الزعيم }


 



Sfm@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابواصاله فريق المراقبينفريق المراقبين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : مصرى
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6092
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس يناير 10, 2013 3:48 pm      

رد: ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

اهلاً ومرحباً بك اخى الغالى

نورت المنتدى (يا ابو خلاف )
[/b]





 
توقيع العضو : ابواصاله







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
محمود خلاف
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 47
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
عدد المساهمات : 3190
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس يناير 10, 2013 3:56 pm      

رد: ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافية

لكم خالص احترام

اخوكم
محمود خلاف





 
توقيع العضو : محمود خلاف



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابواصاله فريق المراقبينفريق المراقبين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : مصرى
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6092
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس يناير 10, 2013 3:58 pm      

رد: ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

نورتنا فيك ياعم




 
توقيع العضو : ابواصاله







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
محمود خلاف
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 47
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
عدد المساهمات : 3190
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس يناير 10, 2013 4:48 pm      

رد: ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

ابو اصاله حبيبى كيف حالك يا غالى
والله وحشتنى انت وكل الحبايب فى المنتدا
ان شاء الله تكون بخير
والله يا اخى يعجز اللسان بلكلامات الطيبه عن شكر اخينا الاستاذ سراج
على عمل هذا المنتدا الرائع الذى عرفنا على كثير من الشخصيات المحترمه وانت يا ابو اصاله واحد منهم والاخ البروقسير وكل الاصدقاء والاستاذ ايمن التمن
اقلكم بكل صراحه كلكم وحشتونى بدون ذكر اسماء
وعوزين نرجعو لكرسى الاعتراف تانى ابو اصاله لو فاكر ههههههههه





 
توقيع العضو : محمود خلاف



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
محمدعبده ابوالروس عضو مميزعضو مميز
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 22/05/2012
عدد المساهمات : 2820
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس يناير 10, 2013 9:43 pm      

رد: ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا




 
توقيع العضو : محمدعبده ابوالروس


ابومروان





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ازيكم اخوانى فى منتدنا الغالى

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - منتدى القرية ][.~* °o°°o°°o :: :: الاجتماعيات و المناسبات العامة :: :: الترحيب بالأعضاء والإهداءات-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )

amlamir
ديانا دودو
samahhany
nadia nadia
 
 
 
 


لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف