الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( ايمن قاعود ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
مطابخ للبيع - افضل سعر 01210044703  الخميس مايو 24, 2018 5:42 pm من طرف dalia hany         فيديو تعليمي - المتوسّطات المتحركة  الخميس مايو 24, 2018 5:32 pm من طرف محلل بالأسواق         فرن غاز 90 سم – افران غاز ( ارخص سعر 01122267552  الخميس مايو 24, 2018 5:20 pm من طرف rona ronaa         افران 90 سم باسعار مميزة 01210044703  الخميس مايو 24, 2018 5:09 pm من طرف ديانا دودو         مطابخ صغيرة بافضل الاسعار 01117172647  الخميس مايو 24, 2018 5:06 pm من طرف dalia hany         فرن غاز 60 سم – مسطحات 90 سم ( ارخص سعر 01122267552  الخميس مايو 24, 2018 4:49 pm من طرف rona ronaa         فرن كهرباء بلت ان بافضل سعر 01117172647   الخميس مايو 24, 2018 4:38 pm من طرف ديانا دودو         مطبخ اكريليك – افضل سعر 01117172647  الخميس مايو 24, 2018 4:31 pm من طرف dalia hany         مسطح90 سم – مسطحات 60 سم ( ارخص سعر 01122267552  الخميس مايو 24, 2018 4:19 pm من طرف rona ronaa         افران كهرباء بافضل سعر 01210044703   الخميس مايو 24, 2018 4:11 pm من طرف ديانا دودو         مسطح 60 سم – شفاطات 90 سم ( ارخص سعر 01122267552  الخميس مايو 24, 2018 3:57 pm من طرف rona ronaa         شركة اجهزة مطابخ – افران 60 سم ( ارخص سعر 01122267552  الخميس مايو 24, 2018 3:32 pm من طرف rona ronaa         فرن كهرباء بافضل سعر 01117172647  الخميس مايو 24, 2018 3:31 pm من طرف ديانا دودو         مطبخ خشب - افضل سعر 01117172647  الخميس مايو 24, 2018 3:13 pm من طرف dalia hany         مطابخ العين السخنة – افضل سعر مطابخ 01117172647   الخميس مايو 24, 2018 2:49 pm من طرف dalia hany        

...... | 
 

مدينة الصداقة من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواع

.."http://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو حمادة المشرف العامالمشرف العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 4665
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس أبريل 26, 2012 3:08 pm      

مدينة الصداقة من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواع

لسلآآم عليكم ورحمة الله وبركــآآته

***

مدينة الصداقة من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواعدها

الصداقة هي مشاعر تربط بين اثنين
ولكن كيف هي هذه المشاعر؟؟
وهل وجدتم الثاني الذي يستحق هذه الصداقه ؟؟؟

أولا.....
لنعرف موقع مدينة الصداقة
نفهم ماهو هذا الشعور

مدينة الصداقة موجودة في كل بقعة بالأرض
هي مدينة جميلة ولكن أصبح من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواعدها وقوانينها ومعرفة طرقها..

للاسف ...

وهي مدينة تقع في جزيرة الوفاء والتي توجد بمحيط المحبة
هل اشتقتم لتعرفوا على ماذا تحتوي مدينة الصداقة

اتعلم ان للصداقه الوان !!!

نعم ألوان ...

ان وجدنا في مدينة الصداقه .. حب وفرح وسلام
وجدنا فيها كذالك
تنافس شريف وحزن كتعبير عن المشاعر وكتمان لاسرار الصديق

وبذلك ...

الأزرق :
أسرار يحتفظ بها الأصدقاء في صندوق ثمين لايظهر لأحد غيرهم

الأخضر :
سلام وأمان بينهم فلا يخاف أحد من الآخر

الأسود :
أحزان تقع اذا لمس أحد الأصدقاء سوء فتجد الباقي يبكون من أجله


الأحمــر :
حب لامثيـــل له

الأصفر :
منافسة على الخير بينهم وتشجيع بعضهم البعض

البرتقالي :
فرح ومشاركة بالمناسبات السعيدة

البنفسجي :
مشاعر جميلة تربط بين الأصدقاء

البنــي :
هدوء وراحة تقع في اجتماعاتهم

هذه هي محتويات المدينة الرائعة التي يجب أن توجد في كل بيت بمدينة الصداقة
ويجب ان يكون شعرك في هذه المدينة

من أهم قواعد المدينة:

1- الصدق وهي الكلمة التي اقبست منها اسم المدينة .. الصداقة..

2- الوفاء وهي من ضمن محتويات الصدق

3- الحب الذي لايحتاج الى تعريف

4- الأمانة في معاملاتك مع الأصدقاء

5- المشاركة اذا أن أهل المدينة لا يعيشوا يومهم بفرحهم وأحزانهم
الا مع أصدقائهم

ومن المخالفات الرسمية التي سوف تكلفك الكثير

الكذب- الغدر- التجريح- الأنامدينة الصداقة النادر السكن فيهانية - الاتهام - اللامبالاة

أنواع الأصدقاء

صديق...
يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي
الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق...
يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك
( يا رب احفظنا منهم)

وصديق...
يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك
لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

وصديق...
يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد
ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق...
يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق...
يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين
لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل:
ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

واخيرا :
من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق

هـل تستطيع العيش بهذه المدينة...؟





 
توقيع العضو : ابو حمادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
احمد جعفر النجار عضو مبدع
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 32
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 6144
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس أبريل 26, 2012 6:28 pm      

رد: مدينة الصداقة من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواع

يسلمو الايادى




 
توقيع العضو : احمد جعفر النجار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابوحازم فريق المراقبينفريق المراقبين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 36
الموطن : بنى حميل
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
عدد المساهمات : 4101
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس أبريل 26, 2012 7:04 pm      

رد: مدينة الصداقة من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رائع يا ابو حمادة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





 
توقيع العضو : ابوحازم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو حمادة المشرف العامالمشرف العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 4665
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس أبريل 26, 2012 10:25 pm      

رد: مدينة الصداقة من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 
توقيع العضو : ابو حمادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن ابومؤمن فريق المشرفينفريق المشرفين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 40
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
عدد المساهمات : 4322
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس أبريل 26, 2012 11:32 pm      

رد: مدينة الصداقة من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواع

الأخضر :
سلام وأمان بينهم فلا يخاف أحد من الآخر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





 
توقيع العضو : ايمن ابومؤمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سلسبيل

الحب قمة القمم والموت اعظم العبر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو حمادة المشرف العامالمشرف العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 4665
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة أبريل 27, 2012 9:40 am      

رد: مدينة الصداقة من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 
توقيع العضو : ابو حمادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
حميلي دوت com
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
عدد المساهمات : 91
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة أبريل 27, 2012 9:14 pm      

رد: مدينة الصداقة من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواع

وصديق...
يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك
لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك
سلمت سلمت سلمت





 
توقيع العضو : حميلي دوت com




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو حمادة المشرف العامالمشرف العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 4665
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة أبريل 27, 2012 9:18 pm      

رد: مدينة الصداقة من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 
توقيع العضو : ابو حمادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مدينة الصداقة من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواع

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى العام ][.~* °o°°o°°o :: :: المنتدى العام ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )

rona ronaa
ديانا دودو
dalia hany
sarafathy
هند صبرى
محلل بالأسواق
 
 
 
 
 
 


لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف