الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( alihalimali ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
مطابخ خشب ( خصم 10 % لفترة محدودة + هدية . للاتصال 01210044703)  اليوم في 6:32 pm من طرف ديانا دودو         مكاتب ديكور فى مصر ( شطب شقتك باقل التكاليف . للاتصال 01275757094 )   اليوم في 6:31 pm من طرف nermo nermo         مطابخ خشب زان ( خصم 10 % لفترة محدودة + هدية . للاتصال 01117172647 )   اليوم في 6:09 pm من طرف ديانا دودو         شفاط 90 سم جزيرة البا 90 سم 8160 جنيه بدلا من 8590 ( للاتصال 01013843894 )   اليوم في 5:56 pm من طرف nadia nadia         احدث المطابخ ( خصم 10 % لفترة محدودة + هدية . للاتصال 01117172647)  اليوم في 5:39 pm من طرف ديانا دودو         شركات تشطيب ( اسعار مناسبة لكافة المستويات . للاتصال 01277166796  اليوم في 5:34 pm من طرف samahhany         احدث تصميمات الشقق من الداخل ( اسعار مناسبة لكافة المستويات . للاتصال 01277166796 )   اليوم في 5:32 pm من طرف nermo nermo         Dressing rooms egypt ( للاتصال 01207565655 )  اليوم في 5:13 pm من طرف هند صبرى         احدث المطابخ الخشب ( خصم 10 % لفترة محدودة + هدية . للاتصال 01210044703)  اليوم في 4:57 pm من طرف ديانا دودو         فرن كهرباء 90 سم البا 12660 جنيه بدلا من 13335 ( للاتصال 01207565655 )   اليوم في 4:47 pm من طرف nadia nadia         مطابخ فى مصر (خصم10%لفترة محدودة+هدية للاتصال01117172647)  اليوم في 4:28 pm من طرف ديانا دودو         مسطح غاز 90 سم البا 6145 بدلا من 6470 جنيه ( للاتصال 01013843894 )  اليوم في 4:28 pm من طرف nermo nermo         غرف دريسنج روم ( افضل الاسعار ) للاتصال 01013843894  اليوم في 4:23 pm من طرف هند صبرى         تصميمات مطابخ ( خصم 10 % لفترة محدودة + هدية . للاتصال 01210044703)   اليوم في 4:05 pm من طرف ديانا دودو         شركة تشطيب ( اسعار مناسبة لكافة المستويات . للاتصال 01277166796   اليوم في 4:01 pm من طرف samahhany        

...... | 
 

مقال رائع عن أزمة أنبوبة الغاز -بقلم محمد على / أبن الدكتور على أحمد طه أبو عليو

.."http://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
{ الزعيم } مدير و مؤسس المنتدى
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 44
الموطن : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
عدد المساهمات : 9235
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء مارس 27, 2012 1:01 pm      

مقال رائع عن أزمة أنبوبة الغاز -بقلم محمد على / أبن الدكتور على أحمد طه أبو عليو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أصبحنا اليوم نعيش أزمة تهدد مصر بالانهيار فالأزمة ليست أزمة قرية أو
مدينة أو محافظة بل أزمة دول بأكملها .

فترى اليوم الشارع المصري يبحث عن الأنبوبة بين لهفة وغيرة وشوق وحيرة !!!
وكأنه يبحث عن الحبيب .

فما أعجبك يا مصر !!! تصدرين الغاز لإسرائيل وتتحدثين عن أزمة ما أعجبك !!!
فكم من المرات يقوم المعارضين بتفجير خط الغاز الموصل لإسرائيل احتجاجا
منهم على هذا التصدير ومصر لا تتحرك .

فاليوم لا نجد في هذه المهزلة حاكماََ أو ضابطاََ من المسئولين ، فالأن ذوى
الإيمان والانتماء الضعيف من أصحاب مستودعات الأنابيب يقوموا ببيع هذه
الأنابيب لتجار السوق السوداء الذين يبيعون الأنبوبة الواحدة بــ 50 و 60 و
70 جنية ومين إللى هيجي ويزود ؟ بدون رقابة من الشرطة أو الجيش وكأننا
في مزايدة علنية على الأنبوبة بل على كرامة المواطن .

كل هذا صورة من صور الفساد في جميع أنحاء مصر شرقاََ وغرباََ شمالاََ
وجنوباََ ، فكل هذا يجعلنا نتساءل مره أخرى أين المسئولين ؟ ، أين وزير
البترول ؟ ، أين رئيس الحكومة ؟ ، أين رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ؟
.

هل مناصبهم هذه تشريف أم تكليف ؟ ، هل لا يستطيعون توفير أنبوبة لكل أسرة ؟
، كل هذا يجعلنا نضع علامات استفهام أمام ما يجرى بمحافظات مصر من القتل
وقطع للسكك الحديدة والبلطجة والسطو المسلح على القطارات .

فهل في النهاية سنحذف علامات الاستفهام وراء هذه الأزمة ونضع مكانها أجوبة
أم ماذا سيكون ؟

نقلا عن جريدة منبر الجزيرة






 
توقيع العضو : { الزعيم }


 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Sfm@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابوحازم فريق المراقبينفريق المراقبين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 35
الموطن : بنى حميل
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
عدد المساهمات : 4101
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء مارس 27, 2012 1:15 pm      

رد: مقال رائع عن أزمة أنبوبة الغاز -بقلم محمد على / أبن الدكتور على أحمد طه أبو عليو

اليوم انبوبة الغاز
وغدا ماذا سيكون ؟؟





 
توقيع العضو : ابوحازم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
mohamed ali
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 28/03/2012
عدد المساهمات : 24
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء مارس 28, 2012 7:08 pm      

رد: مقال رائع عن أزمة أنبوبة الغاز -بقلم محمد على / أبن الدكتور على أحمد طه أبو عليو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 
توقيع العضو : mohamed ali


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بل أنا من قبل هذا ,,, وأنا من بعد هذا ,,, إنما أكتب كلماتي ,,, دفاعاً عن ضميري ,,, أنا لا أخشى مصيري ,,, فأنا أحيا مصيري !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
احمد جعفر النجار عضو مبدع
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 6139
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مارس 29, 2012 12:48 am      

رد: مقال رائع عن أزمة أنبوبة الغاز -بقلم محمد على / أبن الدكتور على أحمد طه أبو عليو

ان شاء الله الامور تتعدل وحال البلد يتغير الي احسن حال



بالصلا عالنبي ابن الوز عوام ده علي رأي المثل يعني





 
توقيع العضو : احمد جعفر النجار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مقال رائع عن أزمة أنبوبة الغاز -بقلم محمد على / أبن الدكتور على أحمد طه أبو عليو

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى العام ][.~* °o°°o°°o :: :: المنتدى العام ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )

ديانا دودو
amlamir
nermo nermo
nadia nadia
samahhany
هند صبرى
 
 
 
 
 
 


لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف