الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( ايمن قاعود ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
عروض تشطيب فلل – افضل سعر تصميم ديكور 01277166796  الخميس أبريل 19, 2018 6:37 pm من طرف dalia hany         مطابخ بولى لاك بافضل سعر 01207565655  الخميس أبريل 19, 2018 5:50 pm من طرف ديانا دودو         عروض تشطيب شقق – افضل سعر ديكور 01275757094  الخميس أبريل 19, 2018 5:27 pm من طرف dalia hany         شركة تشطيبات - افضل سعر تشطيب 01277166796   الخميس أبريل 19, 2018 5:07 pm من طرف dalia hany         مطابخ اكريليك بافضل سعر فى مصر 01207565655  الخميس أبريل 19, 2018 5:01 pm من طرف ديانا دودو         شركة ديكور – افضل سعر 01275757094   الخميس أبريل 19, 2018 4:54 pm من طرف dalia hany         مكتب تصميم ديكورات – افضل سعر 01277166796   الخميس أبريل 19, 2018 4:43 pm من طرف dalia hany         مكتب ديكورات – افضل سعر 01275757094   الخميس أبريل 19, 2018 4:19 pm من طرف dalia hany         مكتب تشطيبات – افضل سعر 01277166796   الخميس أبريل 19, 2018 4:01 pm من طرف dalia hany         افضل شركة ديكور – افضل سعر تشطيب 01275757094  الخميس أبريل 19, 2018 3:41 pm من طرف dalia hany         افضل شركة تشطيب – افضل سعر تشطيب 01277166796   الخميس أبريل 19, 2018 1:57 pm من طرف dalia hany         وكيل البا في مصر – افضل سعر اجهزة 01013843894  الخميس أبريل 19, 2018 1:56 pm من طرف ديانا دودو         اسعار اجهزة مطابخ - افضل سعر 01110060597  الخميس أبريل 19, 2018 1:23 pm من طرف ديانا دودو         مسطح بلت ان غاز بافضل سعر 01013843894  الخميس أبريل 19, 2018 12:47 pm من طرف ديانا دودو         شركة ديكورات فلل – افضل سعر 01275757094   الخميس أبريل 19, 2018 12:18 pm من طرف dalia hany        

...... | 
 

لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

.."http://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
المتر عضو ماسيعضو ماسي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 32
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 2528
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء فبراير 21, 2012 1:52 am      

لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء


لحظآآآت غبآآء

●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تحــاول الوصـــول إلــى القمــة

و تحــاول وتحــاول
و سببـــك الوحيــد للصعــود هــو أن

تجــرب آحســاس [ الهبـــوط ]









●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن ترســم الخرآئــط و تضــع آلخـطط

و ترفــع آلبصمـــات
و تبحــث عـن آلحـذاء آلزجـاجي للفتـآة

آلمثـآليـــه .. و بكــل بســآطـه
عنــد آللحظــة آلأولــى للقــائـك بهــآ تَكســر

آلفرحــة فــي نفســك و نفسهـا بآلخيــانـه ]









●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تــرمــي نفســك فــي دروب آلغيــر

بآحثــاُ عــن [ آلحـــب ]
بينمــآ آنــت قريــبٌ منـــه !









●•0• لَحـظَـهـٌ غـبَـــــــأء •0•●

أن تعيــد خطـــأك أكثــر مــن مرّة
و لآ تفهــم آلمغـــزى أبــداً !









●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن ترضــخ لشخصــاً أيّ كــان و

تجعلــه يـدير حيـاتـك








●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تظــن أن آلحــب يجعلــك [ خــاتـم ]

بيــدمـن لآ يستحـق !









●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تبيــع مبــادئـــك مقــآبــل y]آلمــآديـــآت ] ..

و آلأغَبَـى مـن ذلـك ألّآ تفتقدهــآ إلآ

بعــد فوآت آلأوآن










●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تقضــي حيآتــك فـي ] تكديــس ] الأمــوآل

لتكــون بعــد وفـآتـك آلورث آلوحيــد آلـذي تتـركـه لأولآدك









●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تكــون فـي كـآمل صحتــك و

قــوتـك آلبدنيـــه و ] تحســد ]
شخصــاً فيـه عِلْه دون شفاء فقـط

لأن فـي جيبــه درآهـم









●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تتمنــى لـو أنــك ولــدت فــي

بــلدٍ ] أجنبــي ] غيـر مسلــم









●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تمتنــع عـن آرتكــاب آلجرآئـــم بـسبب

y]آلعقـوبــة آلدنيويــه ]
وترتكــب آلمعــاصي دون خوفــاً مـن

عآقبـــة آلآخــرة !









●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تعطــي وتعـطي و تعـطي و تعطــي
لشخــص يرفـض أن يأخذ









●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تـرى فـي آلمــدرســـة فـآئــدةللمــدرس
و فــي آلإمتحــآنــات شفــاء للمــدرســـه
و فـي آلنتــآئــج آكرآميـــة للأهــل
و لآ ترى فيهـــآ أي فــآئده شخصيـــه !







●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تتمنــى وتتمنــى و تتمنــى دون أن تعمـل
بآلفعــل لأجــل مآ تتمنــاه!









●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

كثيــرة هــي لحظـــآت آلغبــاء فـي حيآتنـــا ..
و آلتــي نعيشهــا دون أن ندرك أننــانقـــوم بعمــل غبــي و أننــا نمـر بـ
لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء









و لكــن لآ دآعــي للحزن و آلأسـى وآلنــدم علـى مـآ فـات مـن هـذه آللحظـات
لأن آلتفكــير فـي آلمـاضي ليـس سـوى

لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء





 
توقيع العضو : المتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صمتي: لا يعني رضاي ...!
وصبـري:لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي: لا تعني قبولي .....!
وطلبـي: لا يعني حاجتي ...!
وغيابي: لا يعني غفلتي ...!
وحـذري: لا يعني خوفي ....!
وسؤالي: لا يعني جهلي ......!
وخطئي: لا يعني غبائي ....!
وتسامحي: لا يعني عجزي ..!

معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء فبراير 21, 2012 2:31 am      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

يا بوي قريت الموضوع عشرميت مره أشوف لي لحظة

علي مقاسي تهت بين لحظاتك يا متر
...........................
بس أختار دي

●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن ترضــخ لشخصــاً أيّ كــان و

تجعلــه يـدير حيـاتـك

كأنك قصدها يا مترخليتها وحدها

باللون الازرق





 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابوحازم فريق المراقبينفريق المراقبين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 36
الموطن : بنى حميل
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
عدد المساهمات : 4101
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء فبراير 21, 2012 8:16 am      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

الله ينور يا متر




 
توقيع العضو : ابوحازم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن ابومؤمن فريق المشرفينفريق المشرفين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 40
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
عدد المساهمات : 4322
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء فبراير 21, 2012 9:24 pm      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 
توقيع العضو : ايمن ابومؤمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سلسبيل

الحب قمة القمم والموت اعظم العبر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
احمد جعفر النجار عضو مبدع
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 32
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 6144
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء فبراير 21, 2012 11:35 pm      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء


●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تــرمــي نفســك فــي دروب آلغيــر

بآحثــاُ عــن [ آلحـــب ]
بينمــآ آنــت قريــبٌ منـــه !

يسلمو الايادى يا متر والله

ابو يحيى دائما ادقق فى قراءة ردودك لآننى اجد فيها متعة الكلام

[/b]





 
توقيع العضو : احمد جعفر النجار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن التمن المراقب العامالمراقب العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 36
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
عدد المساهمات : 9502
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء فبراير 22, 2012 1:34 am      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

و لكــن لآ دآعــي للحزن و آلأسـى وآلنــدم علـى مـآ فـات مـن هـذه آللحظـات
لأن آلتفكــير فـي آلمـاضي ليـس سـوى

لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

يسلموا الايادي يا متر






 
توقيع العضو : ايمن التمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
الامير ابوحجازى عضو مميزعضو مميز
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 22
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 11/06/2011
عدد المساهمات : 2087
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء فبراير 22, 2012 1:03 pm      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء


●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تحــاول الوصـــول إلــى القمــة

و تحــاول وتحــاول
و سببـــك الوحيــد للصعــود هــو أن

تجــرب آحســاس [ الهبـــوط ]
تسلم الايادى يا متر
لاتحرمنا من مواضيعك الشيقة الرائعة
[/b]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





 
توقيع العضو : الامير ابوحجازى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من مواضيعى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
المتر عضو ماسيعضو ماسي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 32
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 2528
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين فبراير 27, 2012 12:23 am      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

دايما كاشفنى يا ابو يحي ههههههههه




 
توقيع العضو : المتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صمتي: لا يعني رضاي ...!
وصبـري:لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي: لا تعني قبولي .....!
وطلبـي: لا يعني حاجتي ...!
وغيابي: لا يعني غفلتي ...!
وحـذري: لا يعني خوفي ....!
وسؤالي: لا يعني جهلي ......!
وخطئي: لا يعني غبائي ....!
وتسامحي: لا يعني عجزي ..!

معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين فبراير 27, 2012 12:41 am      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

القلب للقلب رسول يا متر اسأل قلبك

والله انا اعزك لله فالله






 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
المتر عضو ماسيعضو ماسي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 32
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 2528
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين فبراير 27, 2012 12:56 am      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

تسلم ابو يحي ربنا يدوم المحبة بينا جميعاً




 
توقيع العضو : المتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صمتي: لا يعني رضاي ...!
وصبـري:لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي: لا تعني قبولي .....!
وطلبـي: لا يعني حاجتي ...!
وغيابي: لا يعني غفلتي ...!
وحـذري: لا يعني خوفي ....!
وسؤالي: لا يعني جهلي ......!
وخطئي: لا يعني غبائي ....!
وتسامحي: لا يعني عجزي ..!

معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن التمن المراقب العامالمراقب العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 36
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
عدد المساهمات : 9502
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء فبراير 28, 2012 3:10 am      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

نحن هنا




 
توقيع العضو : ايمن التمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء فبراير 28, 2012 3:51 am      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء


تصدق يا أبو حسين ، ان أغبي ما في الموضوع

الجزء الآخر

لأن التفكير في الماضي ليس سوى

لحظة غباء

يا سيدي كيف ترسم مستقبل دون النظر الي الماضي

والاستفادة من أخطائك

وهضرب لك مثال في شغلك

لو انت شغال وحصل إختلاف في أطراف الاسلاك وعند

التوصيل حصلت قفلة،

لو حصل معاك نفس الموضوع في مكان ما لو لم تتذكر ما

حدث في الماضي سوف يحدث ما حدث وتتكرر الاخطاء

يعني بكل بساطة تذكرك للماضي يخليك تتلاشي أخطاء

الحاضر والمستقبل

معلهش يا متر جاوبت مكانك لمّا قال نحن هنا

وراك رجاله





 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابوحازم فريق المراقبينفريق المراقبين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 36
الموطن : بنى حميل
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
عدد المساهمات : 4101
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء فبراير 28, 2012 11:55 am      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

ما تنساش يا ابو يحيى هو مش هيكرر نفس الخطأ ولا هيكون ...

وعلى رأى المثل كتر التكرار بيعلم الشطار





 
توقيع العضو : ابوحازم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء فبراير 28, 2012 12:03 pm      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

لا يا أبو حازم أبو حسين جدع ومتوقعناش مع بعض






 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
المتر عضو ماسيعضو ماسي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 32
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 2528
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء فبراير 29, 2012 12:41 am      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

دايما كبير يا ابو يحي

وانت بتعمل ايه هنا يا ابو التمن





 
توقيع العضو : المتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صمتي: لا يعني رضاي ...!
وصبـري:لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي: لا تعني قبولي .....!
وطلبـي: لا يعني حاجتي ...!
وغيابي: لا يعني غفلتي ...!
وحـذري: لا يعني خوفي ....!
وسؤالي: لا يعني جهلي ......!
وخطئي: لا يعني غبائي ....!
وتسامحي: لا يعني عجزي ..!

معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
الشاعرالحزين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 17/02/2012
عدد المساهمات : 101
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء فبراير 29, 2012 12:44 am      

رد: لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

●•0• لَحـظَـهـٌ غَـبَـــــــأء •0•●

أن تــرمــي نفســك فــي دروب آلغيــر
بآحثــاُ عــن [ آلحـــب ]
بينمــآ آنــت قريــبٌ منـــه !





 
توقيع العضو : الشاعرالحزين


مرر الماووووووووووووووووس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لَحـظَـهـٌ غَـبَــــــــأء

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى العام ][.~* °o°°o°°o :: :: المنتدى العام ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )

ديانا دودو
dalia hany
هند صبرى
rona ronaa
sarafathy
محلل بالأسواق
 
 
 
 
 
 


لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف