الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( alihalimali ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
مسطح البا 30 سم غاز 2345 جنيه بدلا من 2470 ( للاتصال 01207565655 )  أمس في 6:56 pm من طرف nadia nadia         مسطح كهرباء بلت ان ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01210044703 )   أمس في 6:19 pm من طرف ديانا دودو         تكلفة تشطيب شقة ( باقات تناسب جميع المستويات . للاتصال 01277166796   أمس في 6:09 pm من طرف samahhany         مسطح غاز بلت ان ( 25 عرض لفترة محدودة. للاتصال 01117172647)  أمس في 5:58 pm من طرف ديانا دودو         فرن غاز شواية غاز بمروحه البا 7630 جنيه بدلا من 8030 ( للاتصال 01013843894 )  أمس في 5:55 pm من طرف nadia nadia         مسطح كهرباء ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01117172647 )  أمس في 5:34 pm من طرف ديانا دودو         معارض مطابخ فى المهندسين ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01013843894)  أمس في 5:11 pm من طرف amlamir         مسطح غاز ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01210044703 )  أمس في 5:11 pm من طرف ديانا دودو         اسعار متر التشطيب ( نقدم أفضل مستويات التشطيب . للاتصال 01277166796   أمس في 5:05 pm من طرف samahhany         معارض مطابخ فى مدينة نصر( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01207565655)  أمس في 4:50 pm من طرف amlamir         مسطح 90 سم كهرباء البا 8360 جنيه بدلا من 8800 ( للاتصال 01013843894 )   أمس في 4:42 pm من طرف nadia nadia         مسطح بلت ان ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01210044703 )  أمس في 4:38 pm من طرف ديانا دودو         افضل مطابخ اكليريك ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01013843894)  أمس في 4:24 pm من طرف amlamir         اسعار التشطيب فى مصر ( نقدم أفضل مستويات التشطيب . للاتصال 01277166796   أمس في 4:18 pm من طرف samahhany         افضل مطابخ كلاسيك ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01207565655)  أمس في 3:58 pm من طرف amlamir        

...... | 
 

ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم

.."http://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
احمد جعفر النجار عضو مبدع
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 6139
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأحد سبتمبر 11, 2011 2:40 pm      

ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم


افتراضي ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم

قال الله تعالى (
وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنا بَعْضَ الْأَقاوِيلِ (44)
لَأَخَذْنا مِنْهُ بِالْيَمِينِ (45) ثُمَّ لَقَطَعْنا مِنْهُ الْوَتِينَ (46) فَما مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ عَنْهُ حاجِزِينَ (47) الحاقة

واخرج الامام احمد في مسنده من طريق عمرو بن شعيب، عن أبيه، عن جده عبد الله بن عمرو أنه قال:
" كُنْتُ أَكْتُبُ كُلَّ شَيْءٍ أَسْمَعُهُ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أُرِيدُ حِفْظَهُ، فَنَهَتْنِي قُرَيْشٌ، فَقَالُوا: إِنَّكَ تَكْتُبُ كُلَّ شَيْءٍ تَسْمَعُهُ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَرَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَشَرٌ يَتَكَلَّمُ فِي الْغَضَبِ وَالرِّضَا، فَأَمْسَكْتُ عَنِ الْكِتَابِ. فَذَكَرْتُ ذَلِكَ لِرَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ؟ فَقَالَ: " اكْتُبْ فَوَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ مَا خَرَجَ مِنِّي إِلَّا حَقٌّ

فاذا كان النبي صلى الله عليه وسلم في حالة الغضب واقربأن يكتب عنه فمابالك

بأن يكتب عنه في حالة الرضا

ولونظرنا الى اقوال وافعال النبي صلى الله عليه وسلم هل نحن مأجورين عليها ان فعلناها ام لا

فعند النظر الى كلام الاصوليين نجد ان السنة يثاب فاعلها ولايعاقب

بل وعند المحدثين يعاتب عليها راجع كتاب الفقه الاسلامي للدكتور الزحيلي

فاذا كان مثابا على هذا الفعل الذي فعله وكذلك القول

يأتي دور العقل هنا

ويتسائل اذا كنت مثابا على امر ما فعله النبي صلى الله عليه وسلم فهل يعقل ان اثاب على خطأ

واتعبد الله عزوجل من خلاله سبحانك اللهم هذا بهتان عظيم


الشبهة الاولى : حادثة تأبير النخل


اخرج الامام احمد وغيره بسند صحيح

حَدَّثَنَا عَفَّانُ، قَالَ: حَدَّثَنَا حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ، قَالَ: أَخْبَرَنَا ثَابِتٌ، عَنْ أَنَسٍ، وَهِشَامِ بْنِ عُرْوَةَ، عَنْ عُرْوَةَ، عَنْ عَائِشَةَ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ سَمِعَ أَصْوَاتًا، فَقَالَ: " مَا هَذِهِ الْأَصْوَاتُ؟ " قَالُوا: النَّخْلُ يُؤَبِّرُونَهُ يَا رَسُولَ اللهِ، فَقَالَ: " لَوْ لَمْ يَفْعَلُوا لَصَلُحَ "، فَلَمْ يُؤَبِّرُوا عَامَئِذٍ، فَصَارَ شِيصًا، فَذَكَرُوا ذَلِكَ لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فَقَالَ: " إِذَا كَانَ شَيْئًا مِنْ أَمْرِ دُنْيَاكُمْ فَشَأْنَكُمْ بِهِ، وَإِذَا كَانَ شَيْئًا مِنْ أَمْرِ دِينِكُمْ فَإِلَيَّ


لنأتي الى حادثة تأبير النخل فنقول مستعينين بالله على من حاد الله ورسوله

وللاجابة عليها نقول

لقد قال الله عزوجل {وأرسلنا الرياح لواقح}. الحجر

بين قوسين

( معلوم لمن لديه ادنى خبرة في زراعة النخل انه لوزرع فحلا بين كل عشرين نخلة فأن الفحل يلقحهن بمجرد هبوب الرياح )
نتابع

فالنبي صلى الله عليه وسلم اعلم منهم بكلام الله عزوجل فأراد منهم ان يتكلوا على الله عزوجل

ومعلوم ان النبي صلى الله عليه وسلم كان يعلم اصحابه كل شيء حتى كيفية دخول الخلاء

ولذلك اراد ان يعلمهم ان يتكلوا على الله عزوجل فلما علم النبي صلى الله عليه وسلم

منهم تعلقهم بالاسباب اوكلهم اليها وقال انتم اعلم بأمر دنياكم ولم يفضحهم النبي صلى الله عليه وسلم ويقول لهم انكم ضعيفي اليقين لانه صلى الله عليه وسلم رحمة مهداة
ونقول كيف علم النبي صلى الله عليه وسلم مافي قلبهم نقول كما علم صلى الله عليه وسلم

مالذي يوجد في قلب وابصة بن معبد

اخرج الامام احمد والدارمي بسند حسن

عن وا بصة بن معبد رضى الله عنه ، قال : أتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال (( جئت تسأل عن البر و الإثم )) قلت : نعم قال (( استفت قلبك ؛ البر ما اطمأنت إليه النفس واطمأن اليه القلب ، والإثم ما حاك في النفس وتردد في الصدر ، وإن أفتاك الناس وأفتوك ))

ولما كانت طاعة النبي صلى الله عليه وسلم فيها من الخير والبركة العظيمة
نقول

اخرج الامام احمد بسند حسن عن خَلَفُ بْنُ الْوَلِيدِ، قَالَ: حَدَّثَنَا أَبُو جَعْفَرٍ يَعْنِي الرَّازِيَّ، عَنْ شُرَحْبِيلَ، عَنْ أَبِي رَافِعٍ مَوْلَى رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: أُهْدِيَتْ لَهُ شَاةٌ فَجَعَلَهَا فِي الْقِدْرِ، فَدَخَلَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ: " مَا هَذَا يَا أَبَا رَافِعٍ؟ "، فَقَالَ: شَاةٌ أُهْدِيَتْ لَنَا يَا رَسُولَ اللهِ، فَطَبَخْتُهَا فِي الْقِدْرِ، فَقَالَ: " نَاوِلْنِي الذِّرَاعَ يَا أَبَا رَافِعٍ "، فَنَاوَلْتُهُ الذِّرَاعَ ثُمَّ قَالَ: " نَاوِلْنِي الذِّرَاعَ الْآخَرَ "، فَنَاوَلْتُهُ الذِّرَاعَ الْآخَرَ، ثُمَّ قَالَ: " نَاوِلْنِي الذِّرَاعَ الْآخَرَ "، فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللهِ، إِنَّمَا لِلشَّاةِ ذِرَاعَانِ، فَقَالَ لَهُ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " أَمَا إِنَّكَ لَوْ سَكَتَّ لَنَاوَلْتَنِي ذِرَاعًا، فَذِرَاعًا مَا سَكَتَّ

ولذلك بناء على ماذكرت من حديث الذراع فهل النبي صلى الله عليه وسلم يجهل كم للشاة من ذراع
فلو سكت رافع واطاع النبي صلى الله عليه وسلم وامتثل لأمره لناوله مايريد
ولذلك نستطيع ان نستنتج مما سبق


لو سكت اصحاب النخل ولم يأتوا الى النبي صلى الله عليه وسلم وامتثلوا لأمر النبي صلى الله عليه وسلم في السنة التي تليها

لوقفنا على امرين


اولا : تكذيب الله عزوجل لنبيه صلى الله عليه وسلم وهذا محال

ثانيا : تصديقه لنبيه صلى الله عليه وسلم وهذا ماكان سيحصل معهم كما في حادثة الذراع

ثم تعالوا لننظر كيف كان علماء الاصول يبنون احكامهم على سكوت النبي صلى الله عليه وسلم
وقد يكون السكوت على امر يجهله صلى الله عليه وسلم كما يقول من يخطيء النبي صلى الله عليه وسلم


اخرج البخاري عن عَلِيُّ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ، قَالَ: حَدَّثَنَا سُفْيَانُ، قَالَ: سَمِعْتُ عَبْدَ الرَّحْمَنِ بْنَ القَاسِمِ، قَالَ: سَمِعْتُ القَاسِمَ بْنَ مُحَمَّدٍ يَقُولُ: سَمِعْتُ عَائِشَةَ تَقُولُ: خَرَجْنَا لاَ نَرَى إِلَّا الحَجَّ، فَلَمَّا كُنَّا بِسَرِفَ حِضْتُ، فَدَخَلَ عَلَيَّ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَنَا أَبْكِي، قَالَ: «مَا لَكِ أَنُفِسْتِ؟» . قُلْتُ: نَعَمْ، قَالَ: «إِنَّ هَذَا أَمْرٌ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَى بَنَاتِ آدَمَ، فَاقْضِي مَا يَقْضِي الحَاجُّ، غَيْرَ أَنْ لاَ تَطُوفِي بِالْبَيْتِ»

لقد بنى علماء الاصول على هذه الحادثة حكما فقالوا هل تتغير العدة لدى المرأة
واستندوا على هذا الحديث ان عدة المرأة تتغير ( راجع كتاب المغني لابن قدامة المقدسي )

كيف ذلك اقول مستعينا بالله :

1- لايعقل ان السيدة عائشة رضي الله عنها تعلم بموعد الدورة الشهرية لديها ولاتقول للنبي صلى الله عليه وسلم انها في ايام تستقبل فيها دورتها الشهرية (1) 0(2) والدليل انه دخل عليها وهي تبكي لذالك هي لم تعلم انها في هذه الايام ستأتيها الدورة الشهرية ولكنها تعلم بموعدها في غير هذه الايام
2- سكوت النبي صلى الله عليه وسلم واقرارلهذه الحادثة اذ انه صلى الله عليه وسلم قال لها (: «إِنَّ هَذَا أَمْرٌ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَى بَنَاتِ آدَمَ، فَاقْضِي مَا يَقْضِي الحَاجُّ، غَيْرَ أَنْ لاَ تَطُوفِي بِالْبَيْتِ )

ولم يسألها صلى الله عليه وسلم اهذا موعد عادتك ياعائشة ام لا

فسكوته هنا صلى الله عليه وسلم هو اقرار منه صلى الله عليه وسلم على ان عدة المرأة تتغير فكيف يسكت النبي صلى الله عليه وسلم وهم يؤدون ركن من اركان الاسلام وهو الحج ومن ثم في حيضها تترك اعظم ركن وهو الصلاة ففي هذه الحالة يجب عليه صلى الله عليه وسلم ان يبين الحكم ولايجوز له ان يسكت ولكن سكوته هنا صلى الله عليه وسلم هو بيان للحكم
فانظر اخي القاريء كيف كان علماء الاصول يحسبون افعال النبي صلى الله عليه وسلم ويأخذون منها الاحكام حتى في سكوته

.................................................. .........................

1- ان النبي صلى الله عليه وسلم كان يقرع بين نساءه ايهما تخرج معه في اسفاره وكان كل نساءه يحببن مرافقته بل والبقاء معه اطول مدة سمحت لهن
فكيف اذا خرج النبي صلى الله عليه وسلم للحج فكل الامة تحب مرافقته صلى الله عليه وسلم في حجه فكيف بنساءه رضوان الله عليهن
2- وكيف تفوت السيدة عائشة رضي الله عنها رؤية النبي صلى الله عليه وسلم على نفسها لانه سيكون مشغولا في الحج ولايراها الا بعضأ من الوقت

وستحسب عليها هذه الايام لأنه صلى الله عليه وسلم كان يعدل في المكوث عندهن
فكما الوقت الذي كانت معه سيرجع صلى الله عليه وسلم ليمكث عند كل واحدة منهن نفس الوقت الذي قضاه مع عائشة رضي الله عنها

بأبي انت وامي يارسول الله قد تطاول عليك حثالة من البشر نسأل الله لهم الهداية

يامن وصفك ربك بالنور فقال
( قد جاءكم من الله نور وكتاب مبين ) سورة المائدة

وقد وصفك بالذكر
فقال ( قد أنزل الله إليكم ذكرا رسولا يتلو عليكم آيات الله مبينات ليخرج الذين آمنوا وعملوا الصالحات من الظلمات إلى النور ) الطلاق ورسولا هنا من الناحية الاعرابية بدل كل من كل
اي ان الرسول هو الذكر

اما ترى اخي القاري بأنك ان ذكرت النبي صلى الله عليه وسلم تثاب

فأنت تتعبد الله عزوجل بذكره صلى الله عليه وسلم فكيف بمن يطبق اقواله وافعاله صلى الله عليه وسلم


صلى الله عليك ياسيدي يارسول الله






 
توقيع العضو : احمد جعفر النجار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن ابومؤمن فريق المشرفينفريق المشرفين
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 39
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
عدد المساهمات : 4319
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأحد سبتمبر 11, 2011 5:04 pm      

رد: ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 
توقيع العضو : ايمن ابومؤمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سلسبيل

الحب قمة القمم والموت اعظم العبر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
احمد جعفر النجار عضو مبدع
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 6139
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين سبتمبر 12, 2011 12:09 am      

رد: ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم

شكرا لمرورك استاذنا الكريم




 
توقيع العضو : احمد جعفر النجار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابواصاله فريق المراقبينفريق المراقبين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : مصرى
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6092
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين سبتمبر 12, 2011 3:01 pm      

رد: ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 
توقيع العضو : ابواصاله



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
احمد جعفر النجار عضو مبدع
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 6139
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء سبتمبر 14, 2011 4:36 pm      

رد: ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




 
توقيع العضو : احمد جعفر النجار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ناصر جاد عضو مميزعضو مميز
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 41
الموطن : قرية بنى حميل
تاريخ التسجيل : 12/10/2010
عدد المساهمات : 1737
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس سبتمبر 15, 2011 3:14 am      

رد: ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم

تسلم ايدك يا استاذ احمد مبدع فيما تكتب اخى الغالى بارك الله فيك وجعلة الله فى ميزان حسناتك ونسال الله ان ينفعنا بما تكتب




 
توقيع العضو : ناصر جاد


مـــــــــــــــــــــــــــــرر المــــــــــــــــــــــــــــــــوس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
احمد جعفر النجار عضو مبدع
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 6139
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس سبتمبر 15, 2011 1:08 pm      

رد: ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم

Neutral




 
توقيع العضو : احمد جعفر النجار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن التمن المراقب العامالمراقب العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 35
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
عدد المساهمات : 9502
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس سبتمبر 15, 2011 1:10 pm      

رد: ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم

جزاك الله خيرا




 
توقيع العضو : ايمن التمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
احمد جعفر النجار عضو مبدع
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 6139
  

تاريخ كتابة المُساهمة الجمعة سبتمبر 16, 2011 12:24 pm      

رد: ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم

Neutral




 
توقيع العضو : احمد جعفر النجار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ردودي على شبهات من طعن بعصمة النبي صلى الله عليه وسلم

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى الإسلامي ][.~* °o°°o°°o :: :: المنتدى الإسلامي العام ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )



لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف