الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( ايمن قاعود ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
تشطيب شقة باقل التكاليف 01275757094  أمس في 6:42 pm من طرف dalia hany         شركات مطابخ خشب – شركة هيفين هوم 01122267552  أمس في 6:21 pm من طرف rona ronaa         مطابخ اكليريك – شركة هيفين هوم 01122267552  أمس في 6:05 pm من طرف rona ronaa         شركة مطابخ تقدم افضل الاسعار 01207565655  أمس في 6:00 pm من طرف ديانا دودو         شركة ديكورات – باقات تناسب الجميع 01277166796  أمس في 5:59 pm من طرف هند صبرى         اسعار المطابخ فى مصر – شركة هيفين هوم 01122267552  أمس في 5:44 pm من طرف rona ronaa         مطابخ قشرة ارو – اسعار مميزة 01207565655   أمس في 5:19 pm من طرف ديانا دودو         شركات تصميم ديكورات - افضل سعر 01277166796  أمس في 5:13 pm من طرف dalia hany         معارض مطابخ – شركة هيفين هوم 01122267552  أمس في 5:07 pm من طرف rona ronaa         شركة مطابخ – شركة هيفين هوم 01122267552  أمس في 4:51 pm من طرف rona ronaa         شركة تصميم ديكور - افضل سعر 01277166796  أمس في 4:48 pm من طرف dalia hany         معرض مطابخ خشب – شركة هيفين هوم 01122267552  أمس في 4:33 pm من طرف rona ronaa         مطابخ بى فى سى باسعار مميزة 01207565655  أمس في 4:32 pm من طرف ديانا دودو         شركات ديكورات – افضل سعر تشطيب 01275757094  أمس في 4:26 pm من طرف dalia hany         شركة ديكور – اسعار مميزة 01277166796   أمس في 4:26 pm من طرف هند صبرى        

...... | 
 

وَتَسْقُطُ وَرَقِهٌ لِتُلْحِقُهَـا آُخْرِىٌ ...

.."http://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
الامير ابوحجازى عضو مميزعضو مميز
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 22
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 11/06/2011
عدد المساهمات : 2087
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين أغسطس 08, 2011 6:30 pm      

وَتَسْقُطُ وَرَقِهٌ لِتُلْحِقُهَـا آُخْرِىٌ ...

[b][b][b][b][b][b]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b][/b][/b][/b][/b][/b]
[b][b][b]

وَتَسْقُطُ وَرَقِهٌ لِتُلْحِقُهَـا آُخْرِىٌ ...


وتسقط ورقه لتلحقها اخرى

إلى ان تتساقط جميع الأوراق[/b]

و نموت ..[/b]

حياتنا ك شجره تحمل عدد من الأوراق[/b]

كلما سقطت ورقة .. اقترب الأجل ..[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]

إنا لنفرح بالأيام نقطعها ... و كل يوم مضى يدني من الأجل[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]

غ ـريب حالُنــا[/b]

نعمل لدنيا .. (فانيه) بإراده وهمه عاليه[/b]
و إذا اتى امر الأخره شعرنا اننا بحاجه إلى بعض الراحه[/b]
لان الوقت فيه طويل ..و لن ( يفوتنا ) شيء [كما نظن][/b]



نسمع عن القصص والعبر و المأسي الكثير[/b]
ثم نبقى على حالنا دون إكتراث ..[/b]
فهناك متسع من الوقت ..[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]

الم نسمع بالمثل القائل من شب على شئ شاب عليه[/b]
أم اننا ( نختلف ) عن البقية[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]

و سنأجل ذلك كله إلى ان نكبر[/b]
لان لنا عمر طويل[/b]


[/b]
أخواتي و اخواني:[/b]
سميت (الدنيا ) بذلك ..[/b]
لتدني منزلتها عند الله وحقارتها[/b]
احوالها غريبه و متقلبه و لا يوجد فيها شيء يدوم[/b]
و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنا) ..[/b]
لاننا كثير ما نعطيها اكثر مما تستحق[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]

و نحن نعلم اننا مفارقوها !!!..[/b]
الم يحن الوقت لنحاسب انفسنا ..[/b]
و نقف عند كل يوم ..[/b]


فإن كان فيه خيرا حمدنا ربنا وشكرناه[/b]
و إن كان فيه شرا تبنا إليه وإستغفرناه[/b]
مادام اننا الأن هنا و بستطاعتنا ان نتوب .. فلم ( التأجيل )؟؟؟[/b]
فلوحان اجلنا .. لتمنينا قبل الدقائق الثواني ..[/b]
و ليتنا نعوض ما ضاع منا .[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]

أقبل على صلواتك الخمس ... كمصبح و عساه لا يمسي[/b]
و استقبل يومك الجديد بتوبة ... تمحو ذنوب صحيفة الأمس[/b]

راق لي
[/b]

[b][b][b] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b][/b]


اللهم علمنا ما ينفعنا[/b]
وانفعنا بما علمتنا[/b]
وزدنا علما[/b]
[/b][/b]

[/b]
تحيآتي لكم
[/b]
[/b][/b]
[/b][/b][/b][/b]
[/b]





 
توقيع العضو : الامير ابوحجازى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من مواضيعى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
البروفسير مستشار المنتدىمستشار المنتدى
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 40
الموطن : مصري
تاريخ التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 4816
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين أغسطس 08, 2011 11:51 pm      

رد: وَتَسْقُطُ وَرَقِهٌ لِتُلْحِقُهَـا آُخْرِىٌ ...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 
توقيع العضو : البروفسير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن التمن المراقب العامالمراقب العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 36
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
عدد المساهمات : 9502
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء أغسطس 09, 2011 5:31 am      

رد: وَتَسْقُطُ وَرَقِهٌ لِتُلْحِقُهَـا آُخْرِىٌ ...

بارك الله فيكم على موضوعكم ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه




 
توقيع العضو : ايمن التمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابواصاله فريق المراقبينفريق المراقبين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 32
الموطن : مصرى
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6092
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء أغسطس 09, 2011 4:30 pm      

رد: وَتَسْقُطُ وَرَقِهٌ لِتُلْحِقُهَـا آُخْرِىٌ ...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










 
توقيع العضو : ابواصاله



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وَتَسْقُطُ وَرَقِهٌ لِتُلْحِقُهَـا آُخْرِىٌ ...

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى العام ][.~* °o°°o°°o :: :: المنتدى العام ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )

dalia hany
ديانا دودو
rona ronaa
هند صبرى
sarafathy
محلل بالأسواق
 
 
 
 
 
 


لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف