الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( ايمن قاعود ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
شركات المطابخ – اسعار مميزة 01117172647   أمس في 5:55 pm من طرف dalia hany         مطابخ مدينة نصر - افضل سعر 01210044703  أمس في 5:44 pm من طرف dalia hany         مطابخ القاهرة - اسعار مميزة 01117172647   أمس في 5:06 pm من طرف dalia hany         مطابخ خشب ارو – اسعار مميزة 01110060597  أمس في 4:25 pm من طرف ديانا دودو         مطابخ قشرة ارو – افضل سعر مطابخ 01207565655  أمس في 3:57 pm من طرف ديانا دودو         مطابخ ارو – اسعار مميزة 01110060597  أمس في 3:12 pm من طرف ديانا دودو         مطابخ صغيرة - اسعار مميزة 01210044703   أمس في 2:46 pm من طرف dalia hany         شركة تشطيب (شركه عقاري للتنميه وإدارة المشروعات) 01020115116  أمس في 2:41 pm من طرف sarafathy         شركة تشطيب (شركه عقاري للتنميه وإدارة المشروعات) 01020115116  أمس في 2:40 pm من طرف sarafathy         مطبخ بولى لاك – افضل سعر مطابخ 01207565655  أمس في 2:15 pm من طرف ديانا دودو         اسعار المطابخ – افضل سعر 01117172647   أمس في 2:14 pm من طرف dalia hany         مطبخ اكريليك – اسعار مميزة 01110060597  أمس في 1:19 pm من طرف ديانا دودو         مطابخ اكريليك – اسعار مميزة 01210044703   أمس في 1:14 pm من طرف dalia hany         افضل انواع المطابخ – اسعار مميزة 01117172647   أمس في 12:27 pm من طرف dalia hany         شركات تشطيب وديكورات (شركه عقاري للتنميه وإدارة المشروعات) 01020115116  الأربعاء أبريل 25, 2018 6:31 pm من طرف sarafathy        

...... | 
 

المفاعل البحثي في إنشاص

.."http://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
النقشبندى عضو مميزعضو مميز
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : بنى حميل
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 2894
  

تاريخ كتابة المُساهمة السبت يونيو 11, 2011 7:49 am      

المفاعل البحثي في إنشاص



بقلم : داليا جمال[/b]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[/b]

لم أكن أصدق المثل القائل بأن‮ ‬‮»‬الكحكة في ايد اليتيم عجبة‮«!
‬فاليتيم يستحق المساعدة،‮ ‬وبدل الكحكة اتنين،‮ ‬لكن ما يحدث مع المحطة
النووية في الضبعة،‮ ‬من حرب شعواء وهجوم كاسح ومحاولات مستميتة من عدة
جهات لإجهاض فكرة إنشاءمصر لمحطة نووية،وكأن عفاريت الدنيا جاء لها النبي
سليمان لترويضها،‮ ‬أو ان مصر ستتحول لمارد نووي مرعب في يوم وليلة‮!
‬فتارة يخرج علينا زبانية جهنم بأن هناك تسربا إشعاعيا من المفاعل البحثي
في إنشاص لإثارة فزع الجماهير في هذه الأيام العصيبة،‮ ‬وتارة يخرج علينا‮
‬غيلان وديناصورات القنوات الفضائية وهات يا هجوم وقدح وذم في الفكرة،‮
‬وكأن حرام علي مصر أن تلتقط أنفاسها،‮ ‬وكأنه مكتوب علينا ان نظل من دول
العالم الثالث،‮ ‬ومحرم علينا الفرح،‮ ‬وكله‮ »‬كوم‮« ‬وفضائيات تخصص
الهجوم علي كل ما هو مصري‮ »‬كوم‮«! ‬والتي تتفنن في استضافة كل العلماء
الذين فشلوا في تحقيق نجاحات شخصية في حياتهم،‮ ‬واكتشفوا فجأة انه مازالت
هناك بارقة أمل في ان يظهروا علي الساحة،‮ ‬لتبدأ فورا حفلة تخريب العرس
النووي المصري،‮ ‬والشعب المصري تائه ياولداه بين الحقيقة والافتراء وسط
هذا الزخم من الحشو والمط والتطويل في المسلسل النووي‮.‬
يا عالم إذا
كانت أمريكا وحدها تملك ‮٣٠١ ‬مفاعلات نووية،‮ ‬وفرنسا ‮٥٥ ‬مفاعلا،‮
‬واليابان ‮٧٥ ‬مفاعلا،‮ ‬وألمانيا تمتلك ‮٢٢ ‬مفاعلا،‮ ‬بينما تقوم الصين
حاليا بإنشاء ‮٥٥ ‬مفاعلا دفعة واحدة،‮ ‬ونحن مازلنا في جدل عقيم حول
البيضة الأول أم الكتكوت‮.‬
مش قلت‮: ‬الكحكة في ايد اليتيم‮.....!‬[/b]





 
توقيع العضو : النقشبندى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [color=blue]محمد عبده النقشبندى [/url] ربما أكون رجل بقلب طفل ولكن لا أرحم من يخدعنى لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا أخاف الا الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
البروفسير مستشار المنتدىمستشار المنتدى
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 40
الموطن : مصري
تاريخ التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 4816
  

تاريخ كتابة المُساهمة السبت يونيو 11, 2011 9:55 am      

رد: المفاعل البحثي في إنشاص

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 
توقيع العضو : البروفسير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن التمن المراقب العامالمراقب العام
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 36
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
عدد المساهمات : 9502
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء يوليو 12, 2011 2:40 am      

رد: المفاعل البحثي في إنشاص

مش قلت‮: ‬الكحكة في ايد اليتيم‮.....!‬

هي فعلا عجبه





 
توقيع العضو : ايمن التمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ناصر جاد عضو مميزعضو مميز
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 42
الموطن : قرية بنى حميل
تاريخ التسجيل : 12/10/2010
عدد المساهمات : 1737
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء يوليو 12, 2011 2:47 am      

رد: المفاعل البحثي في إنشاص

[color:9318=blueمش قلت‮: ‬الكحكة في ايد اليتيم‮...
هى فعلا يا استاذ الكعكة فى ايد اليتيم عجبة تسلم على الموضوع الاكثر من رائع يا نقشبندى ]





 
توقيع العضو : ناصر جاد


مـــــــــــــــــــــــــــــرر المــــــــــــــــــــــــــــــــوس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابواصاله فريق المراقبينفريق المراقبين
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 32
الموطن : مصرى
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6092
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء يوليو 12, 2011 12:34 pm      

رد: المفاعل البحثي في إنشاص


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





 
توقيع العضو : ابواصاله



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

المفاعل البحثي في إنشاص

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى العام ][.~* °o°°o°°o :: :: الأخبار العربية والعالمية ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )

dalia hany
ديانا دودو
rona ronaa
هند صبرى
sarafathy
محلل بالأسواق
 
 
 
 
 
 


لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف