الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( nadia nadia ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
مسطح غاز بلت ان – مسطح البا 90 سم اشعال ذاتى ( للاتصال 01117172647 )  اليوم في 1:29 pm من طرف nadia nadia         ‫الشيخ احمد بعزق ذكر علي الرا يق‬ صباحيه سيدى ابو المعاطى  الجمعة أبريل 21, 2017 11:27 am من طرف ridarifay         الشيخ احمد بعزق حفل اولاد ابو ميرسى - عم الشيخ عيد ميرسى   الجمعة أبريل 21, 2017 11:26 am من طرف ridarifay         مولد سيدى داود بنوى احمد بعزق  الجمعة أبريل 21, 2017 11:24 am من طرف ridarifay         الشيخ احمد بعزق واجمد ذكر فى ليلة الشيخ مصلح ابو سلامه بالخانكه قليوبيه  الجمعة أبريل 21, 2017 11:22 am من طرف ridarifay         اسامه بعزق شبين القناطر(طبيب الاجراح) القلج 2015 السيد شحاتة  الجمعة أبريل 21, 2017 11:20 am من طرف ridarifay         السيرة الهلالية بصوت الشاعر العم ( جابر أبو حسين )   الخميس أبريل 13, 2017 8:51 am من طرف elmohagrayman         مسطح غاز - مسطح تكنوجاز 60 سم ( ايطالى الصنع ) للاتصال 01117172647  الخميس مارس 30, 2017 3:05 pm من طرف youstina1         مسطحات بلت ان – افران غاز ( للاتصال 01210044703)  الإثنين مارس 27, 2017 2:37 pm من طرف youstina1         عروض عيد الام 2017 على أجهزة بلت ان مسطح غاز بلت ان وفرن كهرباء بلت ان و شفاط هرمى   الأحد مارس 19, 2017 11:42 am من طرف شيرى رى         خصومات عيد الام على أجهزة المطبخ البلت ان مسطح غاز بلت ان وفرن كهرباء بلت ان و شفاط هرمى   الخميس مارس 16, 2017 12:54 pm من طرف شيرى رى         الشيخ ياسين التهامى مولد الشيخ ابو شامه فاولجه ساقلته سوهاج ج2  الثلاثاء مارس 14, 2017 7:48 am من طرف { الزعيم }         تعرف على هذا البرنامج الصغير والخطير الذي يجعلك تقرأ رسائل أي شخص تختاره على الفيسبوك ومشاهدة كل شئ   الثلاثاء مارس 14, 2017 7:47 am من طرف { الزعيم }         أعلام من بني حميل   الثلاثاء مارس 14, 2017 7:44 am من طرف { الزعيم }         فيلم الــقــفـــص 2016 مترجم كامل حصريا الاكشن والقتال المنتظر بشدة  الأربعاء مارس 08, 2017 11:45 am من طرف ابو منار        

...... | 
 

«أصلي عيبي إني صريح»

.."http://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
المتر عضو ماسيعضو ماسي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 2528
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مايو 26, 2011 6:26 pm      

«أصلي عيبي إني صريح»

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لا تثق أبداً
في شخص يبدأ كلامه معك بجملة
«أصلي عيبي إني صريح»



هذا الشخص وقح للدرجة
التي تجعله يجمل عيباً
خطيراً فيه
ويحوله إلي ميزة،

ليس هذا وحسب،
بل إنه أيضا يتحدث عن هذه الميزة
بنكران ذات..
شفت البجاحة ؟

الشخص الذي يقول لك
إنه مريض بالصراحة،
هو مريض بالفعل
ولكن بأشياء أخري،

فهو يخفي خلف الصراحة
انفعالات سلبية كثيرة،

1. هو إما كذاب بالفطرة
ويعرف ذلك
ويعرف أن من يستمع إليه يكذبه
في خياله فيبادر بمنح نفسه
لقب الصريح ليغلق باب الشك .

2. أو أنه يتخذ هذه الجملة
مدخلاً للتدخل فيما لا يعنيه
أو لإبداء الرأي في موضوع
لم يطلب أحد فيه رأيه .

3. أو شخص يشعر بالغيرة
ويعرف أن غيرته مفضوحة
فينعت نفسه بالصراحة
كغلاف وردي ورقيق
لانطباعه المليء بالنفسنة
ليقنعك بأنه شخص موضوعي.

4. أو هو شخص فاقد خاصية اللباقة
ويعرف أنه متي تحدث
فإنه يدب كلاما جارحا
وعنيفا وغير موضوعي،
فيحاول أن يجمل قلة ذوقه
بلفت نظرك إلي كونها صراحة.

5. أو هو شخص له مصلحة
مضادة لمصلحتك
ويعرف أنه سيقول كلاما
قد يجعلك تشك في نواياه
فيخبرك بأنه يتعامل معك
بصراحة وضمير
وأنت عارف أنا باعزك قد إيه
من أجل تثبيتك.

6. أو هو شخص مالوش فيها
وخياله محدود
وفهمه علي قده
ويريد أن يبرر وجهة نظره الجاهلة
أو رأيه الأحمق
بأن الصراحة بتزعل
وكلمة الحق بتضايق.

7. أو هو شخص يضع لك السم في العسل
ويكون العسل في مقدمات من نوعية
إنت عايز الحق ولا ابن عمه؟،
وهاقول لك رأيي وربنا شاهد
علي اللي في قلبي،
وبعدها يقدم لك الرأي
الذي ستري به خطرا
ما بس إنت عارف
إني ماليش مصلحة.

8. أو هو شخص دمر حياته الشخصية
أو المهنية بارتكابه حماقة ما،
وعندما تواجهه بحقيقة أنه دمر نفسه
يأبي أن يظهر أمامك كأحمق
وتبلغ به الجرأة لأن يحول حماقته
إلي بطولة
فهو عيبه أنه صريح
ولأنه صريح لم يتحملوه
في العمل فطردوه
أو أخروا ترقيته.

9. أو هو شخص ذكي للغاية
ويريد أن يلعن سنسفيل جدودك
ويمسح بك البلاط
لأي سبب في ذهنه
دون أن يخسرك
أو يخسر مصلحة مرتبطة بك،
أو ينقل لك رسالة سب
وقذف دون أن ترد عليه بمثلها،
فيبني حائط دفاع
علي صخرة قيمة إنسانية عظيمة
اسمها الصراحة
لا تملك نقداً لها،
وإذا ما حاولت تحطيم هذا الحائط سيفاجئك ب
برود بأنه
(أنا كنت عارف إن صراحتي هتزعلك).

لا تثق في شخص يبدأ كلامه معك بـ
«أصلي عيبي إني صريح»

لا تثق أصلا بشخص
يري أن الصراحة عيب.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






 
توقيع العضو : المتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صمتي: لا يعني رضاي ...!
وصبـري:لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي: لا تعني قبولي .....!
وطلبـي: لا يعني حاجتي ...!
وغيابي: لا يعني غفلتي ...!
وحـذري: لا يعني خوفي ....!
وسؤالي: لا يعني جهلي ......!
وخطئي: لا يعني غبائي ....!
وتسامحي: لا يعني عجزي ..!

معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
النقشبندى عضو مميزعضو مميز
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : بنى حميل
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 2894
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مايو 26, 2011 6:35 pm      

رد: «أصلي عيبي إني صريح»

موضوع رائع وجميل
المشكلة ان موضوعك مبدوء باسم
«أصلي عيبي إني صريح»
ههههههههههههههههههههه
تقبل مرورى





 
توقيع العضو : النقشبندى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [color=blue]محمد عبده النقشبندى [/url] ربما أكون رجل بقلب طفل ولكن لا أرحم من يخدعنى لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا أخاف الا الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
المتر عضو ماسيعضو ماسي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 2528
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مايو 26, 2011 6:42 pm      

رد: «أصلي عيبي إني صريح»

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
موضوع رائع وجميل
المشكلة ان موضوعك مبدوء باسم
«أصلي عيبي إني صريح»
ههههههههههههههههههههه
تقبل مرورى


طيب ودى بضحك فى ايه

ولا هى الصراحة مش عاجبة الناس اليومين دول





 
توقيع العضو : المتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صمتي: لا يعني رضاي ...!
وصبـري:لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي: لا تعني قبولي .....!
وطلبـي: لا يعني حاجتي ...!
وغيابي: لا يعني غفلتي ...!
وحـذري: لا يعني خوفي ....!
وسؤالي: لا يعني جهلي ......!
وخطئي: لا يعني غبائي ....!
وتسامحي: لا يعني عجزي ..!

معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
النقشبندى عضو مميزعضو مميز
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : بنى حميل
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 2894
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مايو 26, 2011 6:53 pm      

رد: «أصلي عيبي إني صريح»

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


لا تثق أبداً
في شخص يبدأ كلامه معك بجملة
«أصلي عيبي إني صريح»



هذا الشخص وقح للدرجة
ليس هذا وحسب،
بل إنه أيضا يتحدث عن هذه الميزة
بنكران ذات..
شفت البجاحة ؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
موضوع رائع وجميل
المشكلة ان موضوعك مبدوء باسم
«أصلي عيبي إني صريح»
ههههههههههههههههههههه
تقبل مرورى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
موضوع رائع وجميل
المشكلة ان موضوعك مبدوء باسم
«أصلي عيبي إني صريح»
ههههههههههههههههههههه
تقبل مرورى


طيب ودى بضحك فى ايه

ولا هى الصراحة مش عاجبة الناس اليومين دول

الصراحة حلوة ومش عيب ان الواحد يقول اصلى عيبى انى صريح
بس فى موضوعك بتتهم كل من يقول ذلك بانه كذا وكذا وكذا
وللاسف انت بدأت اسم موضعك
ب عيبى انى صريح
ده كل اللى ضحكنى
ماهو اللى يقول الكلمة زى اللى يكتبها





 
توقيع العضو : النقشبندى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [color=blue]محمد عبده النقشبندى [/url] ربما أكون رجل بقلب طفل ولكن لا أرحم من يخدعنى لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا أخاف الا الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
البروفسير مستشار المنتدىمستشار المنتدى
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 39
الموطن : مصري
تاريخ التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 4816
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مايو 26, 2011 7:01 pm      

رد: «أصلي عيبي إني صريح»

والله يا متر فيه حكمه تقول
كل شىء زاد عن حده انقلب لضده
اذا زادت الصراحة عن حدها المعقول اكيد هتكون سلبية وبالتالى تصبح وقاحة
الصراحة مطلوبة لكن بحدود وبطريقة مهذبة لكن غير كدة اكيد بنعتبرها وقاحة
الناس اللى تنجرح من الصراحة فبالتالى بتعتبرها وقاحة دة شىء اصبح طبيعى
عند كتير من الناس لان اكيد ما يعجبهم الكلام لانه يوضح عيب فيهم او غيره
بالتالى بيعتبروه وقاحة
والامراض منها كتير يا متر
زي مثلا فه ناس عامله نفسها انها تقول للشئ كن فيكون والعياذ بالله
والمريض بمرض الغرور واللي مريض بمرض ....واللي ..والللي
يا عم الحاج والكلام منه كتيررررررر يا متر
لكن نقول ايه دع الملك للمالك
والصريح باين واللي عامل صريح باين
وفيه مثل قالك
هو الكلام عليه جمرك
هههههههههههههههههههه
لكن في النهايه تبقي الصراحه الراحه
غير ذلك يبقي الصراحه الراحه مش راحه
ومعلش لو طولت في الكلام يا متر
وسلمت يداك علي الموضوع الرائع ده





 
توقيع العضو : البروفسير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
المتر عضو ماسيعضو ماسي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 2528
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مايو 26, 2011 7:02 pm      

رد: «أصلي عيبي إني صريح»

فاقد الشئ لا يعطيه




 
توقيع العضو : المتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صمتي: لا يعني رضاي ...!
وصبـري:لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي: لا تعني قبولي .....!
وطلبـي: لا يعني حاجتي ...!
وغيابي: لا يعني غفلتي ...!
وحـذري: لا يعني خوفي ....!
وسؤالي: لا يعني جهلي ......!
وخطئي: لا يعني غبائي ....!
وتسامحي: لا يعني عجزي ..!

معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
avatar
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مايو 26, 2011 7:54 pm      

رد: «أصلي عيبي إني صريح»

والله يا متر الثقة العمياء اكبر درجات الغباء من وجهة نظري المتواضعة

للأسف ما ذكرته من صفات يتصف بها الكثيرفي هذة الأيام ولكن

تذكر المثل القائل

لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك

ولاتجعل ثقتك في كل الناس عمياء فتبكي على سذاجتك

موضوع رائع سلمت وسلمت يدآك

ودام لنا عطائك





 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

«أصلي عيبي إني صريح»

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى العام ][.~* °o°°o°°o :: :: المنتدى العام ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )

nadia nadia
 


لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف