الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( embabi ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
KGO900GGFX فرن كلوجمان فرن غاز بلت ان 90 سم 91 لتر  الخميس ديسمبر 01, 2016 12:11 pm من طرف شيرى رى         افضل شركة كشف تسربات المياه عزل مائي وحرارى للاسطح والخزانات   الخميس ديسمبر 01, 2016 1:06 am من طرف rogina         KT905X مسطح كلوجمان بلت ان غاز أستانلس ستيل فى زجاج اسود 90 سم 5 شعلات  الإثنين نوفمبر 28, 2016 1:46 pm من طرف شيرى رى         الشيخ ياسين التهامى حفله بنجا 2013 اهوا الوجوه  الجمعة أكتوبر 21, 2016 2:59 pm من طرف ابو يحيي         فيلم الــقــفـــص 2016 مترجم كامل حصريا الاكشن والقتال المنتظر بشدة  الجمعة أكتوبر 21, 2016 2:58 pm من طرف ابو يحيي         ليلة عمي الشيخ محمد ابوالوفا عاشور العارف بالله ساقلته محافظه سوهاج3  الجمعة أكتوبر 21, 2016 2:24 pm من طرف ابو يحيي         شركة كشف تسربات المياه بدون تكسير عزل مائي وحرارى  الإثنين أكتوبر 17, 2016 6:37 pm من طرف عصام بدر         فيلم Total Reality (1997) كامل - Full Movie  الإثنين أكتوبر 17, 2016 5:18 pm من طرف ridarifay         الشيخ ياسين التهامى مولد الشيخ ابو شامه فاولجه ساقلته سوهاج ج1  السبت أكتوبر 15, 2016 12:30 pm من طرف ابو يحيي         الشيخ احمد بعزق شريط مالك الملك كامل  السبت أكتوبر 15, 2016 12:51 am من طرف ridarifay         الشيخ ياسين التهامى مولد الشيخ ابو شامه فاولجه ساقلته سوهاج ج2  السبت أكتوبر 15, 2016 12:48 am من طرف ridarifay         شفاط مطبخ المانى شفاطات كلوجمان الالمانية شفاطات بوتاجاز 90 سم  الإثنين أكتوبر 03, 2016 1:08 pm من طرف شيرى رى         بوتاجاز بلت ان غاز أستانلس ستيل 60 سم كود AS5275  الإثنين سبتمبر 19, 2016 12:42 pm من طرف شيرى رى         فرن كلوجمان اندرويد فرن كهرباء بلت ان 60 سم 12 وظيفة 72 لتر KO610ICX  الأحد سبتمبر 04, 2016 12:16 pm من طرف شيرى رى         شفاط مطبخ هرمى ماركة سيلفرلاين 90 سم 5 سرعات قوة شفط 750م3/س  الخميس سبتمبر 01, 2016 12:19 pm من طرف شيرى رى        

...... | 
 

الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

.."https://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء مايو 17, 2011 3:48 pm      

الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

"الكسب غير المشروع" يخلى سبيل سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

قرر المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع،

إخلاء سبيل سوزان مبارك، بعد انتفاء مبررات حبسها.وأكد الجوهرى خلال البيان الذى

ألقاه فى المؤتمر الصحفى اليوم، أن سوزان

مبارك تنازلت عن ثروتها مقابل الإفراج عنها.







 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
النقشبندى عضو مميزعضو مميز
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : بنى حميل
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 2894
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء مايو 17, 2011 4:05 pm      

رد: الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

أكيد طبعا تنازلت عن فتافيت لها حتة فيلا على كام الف فى بنك مصر
وقالت دى ثروتى خدوها
هههههههههههههههههه
طبعا مفيش خبر كام ثروتها اللى تنازلت عنها
وكام لها فى بنوك خارج مصر وعقارات فى شتى انحاء دول العالم
واللى يجى من الصعايدة فايده على رأى المثل
عقبال الباقى
تقبل مرورى





 
توقيع العضو : النقشبندى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [color=blue]محمد عبده النقشبندى [/url] ربما أكون رجل بقلب طفل ولكن لا أرحم من يخدعنى لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا أخاف الا الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
النقشبندى عضو مميزعضو مميز
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : بنى حميل
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 2894
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء مايو 17, 2011 4:43 pm      

رد: الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والخبر كامل لفيت وجبته يا ابو يحيى
أوضح البيان أن سوزان مبارك تنازلت للدولة عن "أرصدتها في مصرفي الأهلي
والأهلي سوسييته جنرال والتي تبلغ قيمتها 24 مليون جنيه مصري (4 ملايين
دولار)"، كما وافقت على "الكشف عن سرية حساباتها في الداخل والخارج
"
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أمس الاثنين أن سوزان مبارك تعهدت بتسليم ثروتها إلى الدولة المصرية.

وقالت الوكالة إن "سوزان ثابت صالح حرم الرئيس السابق حسني مبارك قامت بعمل
ثلاثة توكيلات للمستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب
غير المشروع تتيح للجهاز سحب أموالها الموجودة في مصرفين وبيع فيلا تمتلكها
في منطقة مصر الجديدة" في القاهرة.

وكانت سوزان مبارك (70 سنة) نقلت الجمعة الماضي إلى غرفة العناية المركزة
في مستشفى شرم الشيخ لإصابتها بأزمة قلبية، حيث يحتجز أيضاً زوجها حسني
مبارك (83 عاماً) والذي كان هو الآخر تعرض لأزمة قلبية أثناء التحقيق معه.

وأعلن رسمياً أنها أصيبت بهذه الأزمة إثر إبلاغها بأنها ستوضع في الحبس الاحتياطي في إطار التحقيق معها بتهمة الكسب غير المشروع.

ويأتي القرار بعد ساعات من تنازل سوزان عن جميع ممتلكاتها للدولة المصرية.

وكان موظف توثيق قد كشف في وقت سابق أن سوزان تنازلت عن كامل ممتلكاتها للدولة المصرية بشكل رسمي، أمس الاثنين 16-5-2011.

وقال الموثق بمركز التوثيق النموذجي بمدينة الطور، عاصمة محافظة جنوب
سيناء، محمد أحمد حامد لرويترز: "توجهت إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، وحررت
توكيلاً موقعاً من سوزان صالح ثابت إلى جهاز الكسب غير المشروع بالتصرف في
ممتلكاتها لصالح الدولة".





 
توقيع العضو : النقشبندى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [color=blue]محمد عبده النقشبندى [/url] ربما أكون رجل بقلب طفل ولكن لا أرحم من يخدعنى لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا أخاف الا الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء مايو 17, 2011 7:09 pm      

رد: الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها


شكراً

أخي النقشبندي

علي الإضافة واحب اعقب على الموضوع

إي ان كانت جم التنازلات التي يقدمها هؤلاء المجرمين لاتكفي

كم من المليارات سلبت وذهبت في مهب الريح وكم من كلاب الاعمال سلبوا ونهبوا

وسرقوا خيرات البلاد ملياارات

نسمع عنها ولا نراها ولن تعود ابداً

لو كل كلب

من كلاب الاعمال اللذين نهبوا البلد والذين اتاحو لهم الفرص

عمل ولو مشروع خيري بسيطه ما كان وصل بنا وبهم الحال الي هذا الحد

لكن اتو بكلاب اعمال من الخارج لتدير أعمالنا ومشاريعنا

ليسترزقوا منها وينهبوا قوتنا وقوت أبنائنا

"إي تنازلت وإي بطيخ"

لمن لا يستوعب ولا يعلم حجم ثروة مبارك كما قدروها سبعين مليار دولار،


"ومعلهش من الفقر معرفش اكتبها ارقام"

أتدرون

ما معنى السبعين مليار دولار ثروة آل مبارك،

يكفي ان تعرفوا مجموع ديون مصر الخارجية كلها وجميعها

هي مائة مليار دولار

الناس دي اوسخ من اسرائيل.

يتنازل ويروح لكلاب الاعمال اللي في الخارج اللي باع لهم البلد

اللي وصفهم شاعرنا العظيم أمل دنقل

حيث قال

طوبى لمن طعموا خبزه في الزمان الحسن

وأداروا له الظهر يوم المحن

سلملي علي مصر

الناس دي

لازم تتحاكم وبعدين تنداس بالصرم





 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
هشام محمد
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 22
الموطن : سوهاج
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
عدد المساهمات : 2038
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء مايو 18, 2011 12:21 pm      

رد: الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
أكيد طبعا تنازلت عن فتافيت لها حتة فيلا على كام الف فى بنك مصر
وقالت دى ثروتى خدوها
هههههههههههههههههه
طبعا مفيش خبر كام ثروتها اللى تنازلت عنها
وكام لها فى بنوك خارج مصر وعقارات فى شتى انحاء دول العالم
واللى يجى من الصعايدة فايده على رأى المثل
عقبال الباقى
تقبل مرورى





 
توقيع العضو : هشام محمد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عش ما شئت فانك ميت؛ واحبب من شئت فانك مفارقه ؛واعمل ما شئت فانك مجزى به


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
عصام بدر عضو مميزعضو مميز
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 40
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
عدد المساهمات : 571
  

تاريخ كتابة المُساهمة الأربعاء مايو 18, 2011 8:54 pm      

رد: الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

"الكسب غير المشروع" يخلى سبيل سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها


نعم علي اي الاموال او الثروات تتنازل يا اخي بو يحي ليست المشكلة في التنازل عن الفيلات اوالقصور ولكن ماذا عن الاموال التي بالخارج لقد حولت الي ارصدة ببصمة الصوت
او غيرها
لنعلم جيدا ان المشكلة ليست في التنازل المشكلة تكمن في ان التنازل نوع من التصالح في القضايا وبالتالي لا يمكن ان تسترد الاموال التي بالخارج والتي يذكر عنها كما قلت يا ايو يحي 70 مليار اي انه لابد من المحاكمة والنزيهه جدا في يد القضاء العادل
حتي تثبت ادانته وبالتالي يمكن استردادها مع العلم
انه قد تستغرق وقتا يصل الي 30 عام حتي تسترد.







 
توقيع العضو : عصام بدر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مايو 19, 2011 12:13 am      

رد: الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

ده تقريرين

عن ثروة علي بابا

تقرير باللغة العربية




تقرير ال سى ان ان بالانجليزية





والست مرجانة خرجت من السجن

وعلي بابا عاوز يعتذر للمصريين ويطلب منهم العفو،

يعتذر عن اية

عن الغرق، ولا الحرق، ولاالتسمم، ولا السرطان، ولاتعميم الجهل ،ولا تفشى المرض

مرجانة وعلي بابا يضحكو على رجالة بشناب

واليوم

تم الإفراج عن زكريا عزمي

بكفالة 200000 جنيه

يا حبيبي

حسبي الله ونعم الوكيل





 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن التمن المراقب العامالمراقب العام
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 35
الموطن : بني حميل
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
عدد المساهمات : 9501
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مايو 19, 2011 2:13 am      

رد: الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

الناس دي اوسخ من اسرائيل.




 
توقيع العضو : ايمن التمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مايو 19, 2011 10:22 am      

رد: الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
النقشبندى عضو مميزعضو مميز
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : بنى حميل
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 2894
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء مايو 24, 2011 7:55 pm      

رد: الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها




ثروة آل مبارك بالسعودية والإمارات









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آل مبارك متهمون باستغلال مركزهم لتكديس المليارات من أموال الشعب المصري (الفرنسية-أرشيف)
ذكر تقرير أن الرئيس المصري المخلوع حسني
مبارك وأسرته حولوا قسما كبيرا من ثروتهم المقدرة بمليارات الدولارات من
بنوك في أوروبا إلى السعودية والإمارات, كما أن الرئيس التونسي المخلوع زين
العابدين بن علي حول بدوره أموالا إلى السعودية التي لجأ إليها قبل شهر.
وجاء في تقرير لموقع دبكا الإسرائيلي -الذي
يوصف بأنه قريب من المخابرات الإسرائيلية- أن آل مبارك حصلوا على ضمانات
شخصية من العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز, ومن رئيس دولة الإمارات
العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بعدم وصول أي أطراف أخرى
إلى الأموال المحولة إلى البنوك السعودية والإماراتية.
ونقل الموقع عما سماها مصادر غربية وخليجية
أن بن علي -الذي أطاحت به ثورة شعبية في 14 يناير/كانون الثاني الماضي-
حصل بدوره على ضمانات مماثلة من السعودية التي استقبلته بعد فراره من
بلاده.
وكانت صحيفة الغارديان البريطانية نقلت قبل أيام عن خبراء في الشرق الأوسط تقديرهم ثروة آل مبارك بما بين 40 و70 مليار دولار.
بيد أن صحيفة نيويورك تايمز الأميركية نقلت
الأحد عن مسؤولين أميركيين قولهم إن ثروة أسرة الرئيس المصري المخلوع لا
تتعدى ثلاثة مليارات دولار.
أما ثروة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي وأسرته وأصهاره فقدرتها بعض المصادر بنحو خمسة مليارات دولار.
من أوروبا للخليج
ونقل
موقع دبكا عن المصادر نفسها أن تحويل قسم كبير من ثروة آل مبارك من بنوك
في أوروبا إلى بنوك سعودية وإماراتية تم يومي 12 و13 فبراير/شباط الجاري،
أي في اليومين اللاحقين لخلع مبارك.
وقال مصدر مالي في سويسرا تعليقا على هذا
التقرير إنه في حال كانت هناك أموال لأسرة مبارك مودعة في سويسرا، فلا بد
أنه وقع تحويلها إلى الخارج.
وكانت سويسرا أول دولة أوروبية تعلن تجميد
أي أصول مالية محتملة في بنوكها لمبارك ومقربين منه. وقال الموقع
الإسرائيلي إن عملية تحويل الأموال تمت تحت إشراف مسؤولين سعوديين رفيعي
المستوى مع أنها وافقت نهاية أسبوع في أوروبا.
ووفقا للمصادر التي استند إليها الموقع,
فإن اتصالا هاتفيا بين مبارك والعاهل السعودي أعقب مباشرة إعلان عمر سليمان
في بيان مقتضب بثه التلفزيون المصري تنحي مبارك, وتسلم المجلس الأعلى
للقوات المسلحة إدارة البلاد لفترة انتقالية.
وذكرت تلك المصادر أن مبارك أبلغ عبد الله
بن عبد العزيز في ذلك الاتصال أنه لم يعلم ببيان التنحي الذي ألقاه سليمان,
ولم يوقعه أو يسمح بإذاعته, وأنه بالتالي لم يقدم استقالته.
وأضافت أن الملك السعودي أبدى تفهمه لموقف مبارك, وأبلغه أن الحكومة السعودية على استعداد لتلبية كل طلباته.
وحسب هذه المصادر, فإن الأعضاء الـ25 في
المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية بنوا بدورهم ثروات عبر الاستثمار في
الصناعة والقطاع المالي بنفس الطريقة التي بنى بها آل مبارك ثروتهم, ولذا
سيعرقلون على الأرجح أي تحقيق يقترب من القيادات العليا فيما يخص الممارسات
المالية غير المشروعة.





 
توقيع العضو : النقشبندى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [color=blue]محمد عبده النقشبندى [/url] ربما أكون رجل بقلب طفل ولكن لا أرحم من يخدعنى لا أجامل من يتبعنى لا استسلم لكيد الاعداء لا أهاب حتى الاقوياء لا أخاف الا الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الخميس مايو 26, 2011 12:44 am      

رد: الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها


اشكرك أخي النقشبندي علي الإضافة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى العام ][.~* °o°°o°°o :: :: الأخبار العربية والعالمية ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )



لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف