الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
أهلا وسهلا بك في منتدى قرية بني حميل التابعة لمحافظة سوهاج ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، و عندك استفسارات
يمكنك زيارة صفحة التعليمات
بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا نسيت كلمة السر اضغط هنا




زائر الرجاء الانتباه إلى ان المتصفح الاكسبلورر يسبب مشاكل كثيرة في تصفح المنتدى ومنها مشكلة البُطء الشديد في التصفح
 
لذا انصحك باستخدام المتصفح الفايرفوكس حيث انه الافضل واسرع متصفح على الاطلاق , لتحميل المتصفح اضغط هنـــــا





العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز



ابو منار
ايمن التمن
أعلام من بني حميل
المنتدى الإسلامي
 نُرحب بالعضو(ة) الجديد(ة) ( embabi ) وندعوة  للضغط هُنا 
المواضيع الأخيرة
KGO900GGFX فرن كلوجمان فرن غاز بلت ان 90 سم 91 لتر  الخميس ديسمبر 01, 2016 12:11 pm من طرف شيرى رى         افضل شركة كشف تسربات المياه عزل مائي وحرارى للاسطح والخزانات   الخميس ديسمبر 01, 2016 1:06 am من طرف rogina         KT905X مسطح كلوجمان بلت ان غاز أستانلس ستيل فى زجاج اسود 90 سم 5 شعلات  الإثنين نوفمبر 28, 2016 1:46 pm من طرف شيرى رى         الشيخ ياسين التهامى حفله بنجا 2013 اهوا الوجوه  الجمعة أكتوبر 21, 2016 2:59 pm من طرف ابو يحيي         فيلم الــقــفـــص 2016 مترجم كامل حصريا الاكشن والقتال المنتظر بشدة  الجمعة أكتوبر 21, 2016 2:58 pm من طرف ابو يحيي         ليلة عمي الشيخ محمد ابوالوفا عاشور العارف بالله ساقلته محافظه سوهاج3  الجمعة أكتوبر 21, 2016 2:24 pm من طرف ابو يحيي         شركة كشف تسربات المياه بدون تكسير عزل مائي وحرارى  الإثنين أكتوبر 17, 2016 6:37 pm من طرف عصام بدر         فيلم Total Reality (1997) كامل - Full Movie  الإثنين أكتوبر 17, 2016 5:18 pm من طرف ridarifay         الشيخ ياسين التهامى مولد الشيخ ابو شامه فاولجه ساقلته سوهاج ج1  السبت أكتوبر 15, 2016 12:30 pm من طرف ابو يحيي         الشيخ احمد بعزق شريط مالك الملك كامل  السبت أكتوبر 15, 2016 12:51 am من طرف ridarifay         الشيخ ياسين التهامى مولد الشيخ ابو شامه فاولجه ساقلته سوهاج ج2  السبت أكتوبر 15, 2016 12:48 am من طرف ridarifay         شفاط مطبخ المانى شفاطات كلوجمان الالمانية شفاطات بوتاجاز 90 سم  الإثنين أكتوبر 03, 2016 1:08 pm من طرف شيرى رى         بوتاجاز بلت ان غاز أستانلس ستيل 60 سم كود AS5275  الإثنين سبتمبر 19, 2016 12:42 pm من طرف شيرى رى         فرن كلوجمان اندرويد فرن كهرباء بلت ان 60 سم 12 وظيفة 72 لتر KO610ICX  الأحد سبتمبر 04, 2016 12:16 pm من طرف شيرى رى         شفاط مطبخ هرمى ماركة سيلفرلاين 90 سم 5 سرعات قوة شفط 750م3/س  الخميس سبتمبر 01, 2016 12:19 pm من طرف شيرى رى        

...... | 
 

الوصايا العشر لإزالة المسماة (إسرائيل) من الوجود واستعادة فلسطين عربية

.."https://i35.servimg.com/u/f35/14/75/40/08/notifi11.gif">
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
بركان الغضب عضو ماسيعضو ماسي
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
عدد المساهمات : 538
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين مايو 16, 2011 10:10 pm      

الوصايا العشر لإزالة المسماة (إسرائيل) من الوجود واستعادة فلسطين عربية

في ظلّ هيمنة قيادة فلسطينية عميلة ، متنفذة ومهيمنة على القرار الفلسطيني ومعترف بها عربياً ودولياً لأنها غارقة إلى أذنيها في تقديم التنازلات السياسية والمبدئية للكيان الصهيوني وفي ظلّ خضوع السواد الأعظم من النظام العربي الرسمي لشروط دولة الكيان الصهيوني ، والاعتراف بقصد أو بدون قصد بشرعية وجودها ، ووضع القضية الفلسطينية بأيدي الوسيط الأميركي الذي يُضمر تصفيتها وفقاً للمشروع الإحلالي "الاستيطاني" الصهيوني ، أحاول من خلال هذه الورقة تقديم وصاياً عشر لإزالة المسماة (إسرائيل) من الوجود واستعادة فلسطين عربية ، بعد أن اغتصبت منذ العام 1948م وأُخرج قسراً ثلثا شعبها من بيوتهم وأراضيهم ومدنهم وقراهم ، وأُحلّ مكانهم قطعان من اليهود الصهاينة وفدوا إليها من بلاد شتى ليحلّوا مكان شعبها ، ويهوّدوها ويقتلعوا الوجود الفلسطيني العربي منها ويزيلوا كل أثر إسلامي فيها، ولاسيما مسجدها الأقصى.

الوصايا العشر:

1. لنكن اليوم أكثر تصميماً وإرادة من أي وقت مضى ، وأكثر إيمان بحتمية زوال المسماة (إسرائيل) من الوجود ، واعتبار كلٍ من وعد بلفور وصك الانتداب وما ترتب عليهما باطلاً ، ولنرفض قرارات الشرعية الدولية (181 و194 و242 و338)* وغيرها من القرارات المجحفة والهادفة إلى إبقاء الكيان الصهيوني فوق أرض فلسطين العربية ، لأنها لا تشكل تهديداً لكل العرب بل وتهدد السلم الإقليمي والعالمي ، وليكن إيماننا ثابتاً بأن مصير الاحتلال الصهيوني لن يختلف عن مصير العنصرية والفاشية والنازية والاستعمار التي انتهت جميعاً إلى مزبلة التاريخ.

2. لنعمل من أجل إلغاء كل معاهدات واتفاقات السلام التي أبرمتها الأنظمة العربية العميلة مع الكيان الصهيوني ، ولنرفع الصوت عالياً لسحب أية مبادرة عربية للسلام مع المحتلين قتلة الأنبياء والأطفال ، والتأكيد أن تقسيم فلسطين الذي جرى عام 1947م وقيام المسماة (إسرائيل) باطل من أساسه مهما طال عليه الزمن لمغايرته لإرادة الشعب الفلسطيني وحقه الطبيعي في وطنه ومناقضته لحق تقرير المصير ، ولنتمسك جيلاً بعد جيل بحتمية زوال دولة الاحتلال.

3. يوجب اغتصاب أرض فلسطين من الناحية الشرعية والسياسية والإنسانية قتال الصهاينة على من استطاع إلى ذلك سبيلاً، ويوجب إرهابهم المتواصل مقاطعتهم من قِبَل أبناء الأمتين العربية والإسلامية ، كما توجب جرائمهم النازية رفض الاعتراف بشرعية الاحتلال أو التطبيع معه من خلال ذهاب المتآمرين أو ذوي النفوس الأمارة بالسوء إلى سفارات العدو أو اللجوء إلى ممثليات سلطة (عباس فياض / دايتون) وليدة اتفاق أوسلو المسخ طلباً لتصريح يخول لهم دخول أراضي فلسطين المحتلة ، ووقف الاعتراف المباشر أو غير المباشر بدولة الاغتصاب والاحتلال والحرب ، وضرب العزلة عليها ولعنها بكلّ وسيلة..

4. وقف المفاوضات المذلة مباشرة أو غير مباشرة التي تقودها أشلاء منظمة التحرير الفلسطينية وقواها الخائرة ممثلة بسلطة (عباس فياض / دايتون) ، وبيادق الصهيونية في حركة فتح سلالة الإرهابي شمعون بيريز أمثال ( محمد دحلان وجبريل الرجوب وأحمد قريع وصائب عريقات وعزام الأحمد ونبيل شعث وجميل الطريفي والطيب عبد الرحيم وأحمد عبد الرحمن وحكم بلعاوي وسلطان أبو العنين وتوفيق الطيراوي وحسين الشيخ ورفيق الحسيني وروحي فتوح وسمير مشهراوي ونمر حماد وسلمان الهرفي وغيرهم من عصبة الردة الفتحاوية سماسرة وتجار الدم والأسمنت والهواتف النقالة في المقاطعة السوداء في رام الله ) ، ولندعم بكل قوانا نضال وكفاح شعبنا الفلسطيني داخل الوطن المحتل وخارجه ، وللنصر الفعل المقاوم على أرض فلسطين بالمال والرجال والسلاح.

5. على أبناء الشعب الفلسطيني وأحرار العرب اختيار طريق واحد ، هو طريق الجهاد والكفاح والنضال والمقاومة في سبيل فلسطين ومن أجل الحرية والعودة والاستقلال والكرامة. إيماناً منا أن هذا هو الطريق الذي يختاره المجاهدون والمناضلون ، لأنه طريق الأحرار والشرفاء ، مع معرفتنا أنه طريق شاق ومليء بالتضحيات الجسّام والدم والدموع والعرق والعذاب والألم والكبرياء.

6. تفعيل المقاومة الشعبية في كل الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة ، وتسليح القوى الوطنية المجاهدة بالسلاح والعتاد ، وعودة العمليات الاستشهادية عبر نطاق واسع ضد الاحتلال الصهيوني في كل شبر من أرض فلسطين ، واستهداف "المستوطنين" الصهاينة إذ لا فرق بين عسكري ومدني في المجتمع الصهيوني ، ففلسطين دار حرب بكلّ ما تحمل الكلمة من معنى ، وقتال الصهاينة في كل مكان (حيفا ، يافا ، عكا ، نابلس ، طولكرم ، الخليل ، رام الله ، بيت لحم ، وقطاع غزة ..) واجب شرعي ووطني.

7. بعد حالة التردي السياسي والوطني التي آل إليها واقعنا الفلسطيني بات من الواجب على القوى الوطنية الفلسطينية المخلصة وعلى رجالات الفكر والساعد المستقلين في الساحة الوطنية الفلسطينية القيام بمراجعة ذاتية وموضوعية لمساراتنا تجاه كلِّ خطوة من خطوات "المؤامرة"؟ والتساؤل هل كان سلوك القيادات السياسية داخل وخارج منظمة التحرير الفلسطينية منذ تأسيسها وإلى يومنا هذا كفؤاً للتصدي لهذه "المؤامرة"؟ وهل بذل قادتنا ونخبنا السياسية والوطنية والفكرية والثقافية كلَّ طاقاتهم الخيرة لردّ كيد المتآمرين؟ أين أخطأنا وأين أصبنا؟ وهل قامت حركات المقاومة (الفصائل الفلسطينية) دون أي استثناء على النقد الموضوعي للذات الفلسطينية في ماضيها وحاضرها؟ انطلاقاً من أن نقد الذات هو المقياس الدقيق للوعي بالذات، وللوعي بالماضي والحاضر ، وهو يمثل إحدى قمم الموضوعية، وإقراراً بنفي وجود "الرمز المنزّه من الخطأ.." ، مع التأكيد أن اكتشاف الخطأ لا يكون إلا بعد صحوة عقل و صحوة ضمير.

8. إنجاز الوحدة الوطنية وليس "المصالحة" على أسس الثوابت والمبادئ الفلسطينية ، ووقف عملية «التطهير السياسي والوطني والجهادي» التي تقوم بها «كتائب دايتون» التابعة لسلطة عباس ودحلان الشمولية الاستبدادية في الضفة الغربية، وهي عمليات ذات عواقب مدمرة على المشروع الوطني الفلسطيني وتهدف إلى تعزيز وجود وقوة الاحتلال الصهيوني ، ولا يتم ذلك إلاَّ بتنقية الساحة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة وساحات العمل الوطني في الخارج من العملاء والخونة والمرتدين من المرتزقة أذناب شمعون بيريز والمنسق الأمني الجنرال الأمريكي دايتون.

9. بعد تعزيز الصمود الوطني الفلسطيني داخل وخارج الوطن المحتل ، العمل مع حركة التضامن الدولية لمقاطعة المسماة (إسرائيل) وعزلها دولياً كما جرى مع النظام العنصري في جنوب إفريقيا ، والشروع في أوسع مقاطعة فلسطينية وعربية ودولية للبضائع والمنتجات الصهيونية والأمريكية داخل فلسطين المحتلة وفي وطننا العربي وكل أرجاء العالم من خلال جالياتنا العربية والمسلمة وأنصارنا من مناضلي حركة التضامن الدولية.

10. أخيراً لتسكن فلسطين عميقاً في قلوب وعقول ووجدان أبناء الأمة العربية والإسلامية ، ولتتعزز حركة الشعوب العربية لمزيد من التضامن والدعم والمساندة لشعبنا تحت الاحتلال والحصار الأسوأ والأطول والأبشع في التاريخ المعاصر.





 
توقيع العضو : بركان الغضب


لا تشكى للناس جرحاً انت صاحبه
فلا يحس بالجرح الا من مسه الألم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ابو يحيي
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
عدد المساهمات : 6002
  

تاريخ كتابة المُساهمة الإثنين مايو 16, 2011 11:53 pm      

رد: الوصايا العشر لإزالة المسماة (إسرائيل) من الوجود واستعادة فلسطين عربية

ربنا يسمع منك تسلم الآيادي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





 
توقيع العضو : ابو يحيي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته

مرر الماوس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات بني حميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
ايمن ابومؤمن فريق المشرفينفريق المشرفين
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
العمر : 38
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 14/10/2010
عدد المساهمات : 4319
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء مايو 17, 2011 12:05 am      

رد: الوصايا العشر لإزالة المسماة (إسرائيل) من الوجود واستعادة فلسطين عربية

. لنعمل من أجل إلغاء كل معاهدات واتفاقات السلام التي أبرمتها الأنظمة العربية العميلة مع الكيان الصهيوني ، ولنرفع الصوت عالياً لسحب أية مبادرة عربية للسلام مع المحتلين قتلة الأنبياء والأطفال [/b]
لا يمكننا الغاء معاهدة السلام نحن المصريين بسبب وجود قوات من الامم المتحدة موجودة في مصر اولا[/b]
ثانيا معاهدة السلام بين مصر واسرائيل بعدم الاعتداء بينهم لاكن للخروج من هذا الماذق يلزم لنا حليف يدخل الحرب معها ونضطر للدخول مع الحليف ودة مستحيل [/b]
وشكرا لك علي هذا الموضوع [/b]





 
توقيع العضو : ايمن ابومؤمن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سلسبيل

الحب قمة القمم والموت اعظم العبر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
mrg751 عضو مميزعضو مميز
~|| بيانات العضو ||~
الجنس : ذكر
الموطن : مصر
تاريخ التسجيل : 29/12/2009
عدد المساهمات : 2583
  

تاريخ كتابة المُساهمة الثلاثاء مايو 17, 2011 6:40 am      

رد: الوصايا العشر لإزالة المسماة (إسرائيل) من الوجود واستعادة فلسطين عربية

دومت ودامت لنا مواضيعك
دايما مبدع فيما تختاره من جديد ومفيد
واعد وصادق الاحساس
اهديك كامل تحياتي
[/b]

[/b]





 
توقيع العضو : mrg751




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ربي احفظ بني حميل من شر الفتن

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الوصايا العشر لإزالة المسماة (إسرائيل) من الوجود واستعادة فلسطين عربية

..
الردود السريعة :
..
صفحة 1 من اصل 1




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتديات بني حميل ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: o°°o°°o°*~.][ بني حميل - المنتدى العام ][.~* °o°°o°°o :: :: المنتدى العام ::-
 
 أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع ( يتم التحديث اتوماتيكيا )



لا يتحمّل الموقع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في منتديات بني حميل
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
إدارة المنتدى/ الزعـــــيم & أبويحيى

Loading...
© phpBBإتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف